التخطي إلى المحتوى

موقع وزارة العمل السعودية أتاح خدمة الاستفسار عن المساعدة المقطوعة، وذلك لكي يسهل الأمر على جميع المستفيدين بالمملكة العربية السعودية، للتعرف علي موعد صرف المخصصات المالية لهذا الشهر بشكل إلكتروني، حيث تسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية لتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجونها الأسر السعودية من محدودي الدخل والدخل المنخفض، وذلك لكي يستطيعوا التعايش مع ظروف الحياة الاقتصادية الصعبة في الأراضي الحجازية.

وزارة العمل الضمان الاجتماعي السعودي، حددت الفئات المستفيدة من مقطوعة الضمان الاجتماعي، وهم الأشخاص المعوقون بشكل دائم أو مؤقت الذين استطاعتهم العمل في جهة بشكل نهائي، وكبار السن والمطلقات والأرامل والأيتام، والأسر السعودية التي ليس لديها دخل شهري بشكل نهائي.

رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة

نقدم لمتابعي موقع ثقفني طريقة الاستعلام عن المساعدات المقطوعة للمشمولين بالضمان الاجتماعي، وذلك حتى يتمكن من معرفة موعد صرف المعاشات في حساباتهم البنكية بشكل إلكتروني.

  1. الدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تسجيل الدخول.
  2. اختيار خدمة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة .
  3. كتابة رقم السجل المدني و كود التحقق في الخانات الفارغة.
  4. النقر على أيقونة بحث.

بعدها مباشرة سوف تظهر لكم تاريخ نزول مقطوعة الضمان الاجتماعي، وكذلك معرفة كافة البيانات التي قمت بتسجيلها عبر موقع وزارة العمل السعودي، حيث يمكن تحديث بيانات مستفيدي الرعاية والضمان الاجتماعي بكل سهولة من خلال الدخول على الملف الشخصي الخاص بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.