سعر الليرة التركية مقابل الليرة السورية ، اليوم نقدم لكم سعر صرف الليرة الركية مقابل الليرة السورية، فقد أصبحت أسعار صرف الليرة التركي أمام العملات الأخرى ومن أبرزها الليرة السورية هي أهم الاهتمامات اليومية لدى الكثير من المواطنين العرب وأكثرهم اللاجئين السوريين الذين يقيمون في تركيا.

سعر الليرة التركية اليوم

ونظراً للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد وأيضا الظروف السياسية التي تمر بها سوريا ما يقرب من ثماني سنوات والتي أدت إلى هجرة المواطنين السور إلى الدول المحيطة بهم وخاصة تركيا.

وكما نرى أن أسعار الليرة التركي في اضطراب كبير مقابل العملات الأجنبية نرى أيضا أن سعر الليرة السورية غير مستقرة أي أن يوجد تغير في سعر الليرة التركي مقابل الليرة السورية في السوق السوداء.

سعر الليرة التركية مقابل الليرة السورية

نشاهد الأن أسعار صرف الليرة التركي مقابل أسعار صرف الليرة السورية في استقرار نوعا ما حيث حافظت الليرة السورية على بعض المكتسبات التي قد حققتها أمام العملات الأجنبية الأخرى في هذه الفترة الأخيرة.

لقد وصل سعر البيع والشراء في قطعة واحدة من الليرة التركية في السوق السوداء اليوم 118 مقابل الليرة السورية للشراء، وقد وصل سعر الليرة التركية إلى 119 مقابل سعر الليرة السورية للبيع.

وقد وصل سعر قطعة واحدة من الليرة السورية مقابل الليرة التركية للشراء حوالي 0.00917 تركي، وقد وصل سعر البيع حوالي 0.00925 بالسوق السوداء في الجمهورية العربية السورية.

وقد أصدرت آخر إحصائية للاجئين السوريين في تركيا إلى حوالي ما يزيد عن ثلاثة ملايين مواطن سوري في تركيا حتى الآن، وأن عدد السوريين قد بلغ حوالي 3424000 بعضهم مقيم في مخيمات اللاجئين والبعض الأخر في المدن التركية.

وقد تقدم العديد من المواطنين السور وغيرهم للحصول على رخص عمل وقد تم قبولهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ