موعد مباراة الأهلي والهلال السودانى اليوم والقنوات الناقلة ومفاجأة بخصوص حكم المباراة

تتجه أنظار عشاق النادي الأهلي المصري صوب ملعبه الجديد (ملعب السلام) الذي ستقام عليه مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وتسعي كتيبة الأهلي بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر إلي الفوز بمباراة اليوم لتحقيق الثلاث نقاط الأولي لهم في البطولة واكتساب الثقة بعدما فشلوا في حصد الثلاث نقاط في المباراة الأولي لهم أمام النجم الساحلي الذي نجح في هزيمة الأهلي بهدف نظيف علي إستاد “رادس الأولمبي” بالمغرب.

حكم مباراة الأهلي والهلال

وقع اختيار الكاف علي الحكم الجزائري لحلو بن براهم لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوادني اليوم في البطولة الإفريقية. ولحلو بن براهم هو حكم جزائري دولي منذ عام ٢٠١٦، وكان قد تعرض للإيقاف في عام ٢٠١٧ من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة وفاق سطيف واتحاد الحراش في الدوري الجزائري حيث تم إيقافه لنهاية الموسم في ذلك العام. وجدير بالذكر أن بن براهم قد أختير لإدارة مباراة الكاميرون وغانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عاما والتي أقيمت مؤخرا في مصر ونجح المنتخب الوطني المصري في التتويج بالبطولة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم

تقام مباراة الأهلي والهلال السودانى اليوم الجمعة في تمام الساعة ٩ مساء بتوقيت القاهرة، وال١٠ مساء بتوقيت مكة المكرمة علي استاد السلام، ومن المقرر أن تنقل فعاليات المباراة علي قناة “بين سبورتس ١’ بتعليق حفيظ الدراجي. وأعلنت قناة “تايم سبورت” إذاعة المباراة عبر التردد الأرضي للقناة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: