موعد مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم والقنوات الناقلة ومفآجات في تشكيلة الزمالك

يطمح نادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو في مصالحة جماهيره وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم امام فريق مازيمبي الكونغولي في مسابقة دوري أبطال افريقيا؛ حيث كان الزمالك تعثر محليا وتعرض للهزيمة أمام فريق إنبي بنتيجة ٢-١ في بطولة الدوري المصري، ويضع لاعبي الزمالك عينيهم اليوم علي تحقيق الفوز لمصالحة الجماهير، وتعويض تعثرهم محليا.

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري ابطال افريقيا والقناة الناقلة

يواجه نادي الزمالك اليوم فريق مازيمبي الكونغولي خارج الديار، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تعرض فعاليات المباراة علي قناة “بين سبورتس ١“. ويسعي الفارس الأبيض لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لكسب الثقة وإرضاء الجماهير.

عودة عبد الله جمعة لتشكيل الزمالك في مباراة اليوم

كشفت مصادر رياضية أنه من المتوقع أن يشهد تشكيل الزمالك في مباراة اليوم عودة عبد لله جمعة لمركز المدافع الأيسر بعد غيابه عن مباراة الزمالك الماضية أمام فريق إنبي، وقام ميتشو أيضا بضم المغربي محمد أوناجم لقائمة الزمالك في مباراة اليوم أمام فريق مازيمبي الكونغولي بعد أن تم قيد اللاعب المغربي إفريقيا في قائمة الفريق في وقت سابق وبذلك تكتمل قائمة نادي الزمالك ب٢٢ لاعبا لخوض مباراة اليوم.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ومازيمبي اليوم

من المرجح أن يستقر الصربي ميتشو مدرب نادي الزمالك علي التشكيل الآتي أمام مازيمبي الكونغولي:
حراسة المرمي: محمد عواد
الدفاع: عبد الله جمعة- محمود علاء- محمود الونش- حمدي النقاز.
الوسط: أشرف بن شرقي- أحمد سيد”زيزو”- يوسف أوباما- محمد اوناجم- فرجاني ساسي.
الهجوم: مصطفى محمد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.