وصفات تخسيس البطن والأرداف بدون أية آثار جانبية ضارة

دون أية آثار جانبية ضارة، يسعى الكثير من أصحاب الوزن الزائد إلي التخسيس الأمن والتخسيس السريع، بدون تناول الأدوية الكيميائية الضارة، لذلك نستعرض لكم علي موقع ثقفني وصفات طبيعية يسهل إعدادها منزليًّا دون أية آثار جانبية ضارة؛ للحصول علي أفضل الوصفات الصحية للجسم، وتخسيس البطن بسهولة وبشكل أمن جدا “تخسيس البطن في أقل من شهر”.

وصفة الزنجبيل والليمون

نضع ملعقة من الزنجبيل والكمون والقرفة في وعاء به مقدار كوب من الماء، ويغلي الخليط جيدا، و تضاف إليه ملعقة صغيرة من عسل النحل وملعقة كبيرة من عصير الليمون، ويشرب هذا الخليط قبل كل وجبة بنصف ساعة. ويعمل هذا المشروب علي حرق دهون البطن والأرداف بشكل كبير خلال أيام قليلة.

وصفة خل التفاح والليمون

نضع في كوب ماء ساخن ملعقة كبيرة من خل التفاح مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ويمكن تحلية المشروب بملعقة صغيرة من عسل النحل”ولكن يفضل عدم تحليته”، ويتناول قبل كل وجبة بربع ساعة. ويعمل هذا المشروب علي تسريع عملية الأيض، وحرق الدهون الصعبة.

وصفة القرفة والزنجبيل

نضع في كوب عميق ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون أو الطازج، مع عود من القرفة أو ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة، ويسكب على الخليط الماء المغلي ويُغطى المشروب جيدًا لمدة خمس دقائق، ويصفي، ويمكن أضافة عصير الليمون عليه؛ من أجل زيادة عملية الحرق والحصول علي نتائج تخسيس سريعة، وتتناول هذه الوصفة قبل الوجبات، وتعمل هذه الوصفة علي حرق الدهون الموجودة في مناطق البطن والأرداف.

وصفة الزبادي والليمون

وصفة الزبادي والليمون الذي اشتهرت بها خبيرة التغذية الشيف  سالي فؤاد”سالي فؤاد : طريقة ووقت تناول الزبادي بالليمون لحرق 80 جرام من الدهون كل ليلة – أسرع طريقة للتخسيس بدون ريجيم “فيديو،

تعتبر من أهم وصفات التخسيس السريع الأمن، خاصة حال تناوله مساءً قبل النوم مباشرة، وذلك بتناول كوب من الزبادي مضافا إليه ليمونه كاملة، ويؤدي ذلك إلي منح بطن مشدودة بدون تعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: