سعر الدولار اليوم السبت 23 نوفمبر في البنك الأهلي المصري

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري ، دائما ما يتساءل العديد من الأشخاص عن أسعار الدولار اليوم في جمهوريه مصر العربية حيث أن سعر الدولار دائما ما يكون الشاغل الأهم لكل المواطنين بين أسعار العملات الأخري حيث الدولار يتدخل في جميع السلع داخل مصر ومن اهم هذه السلع هي السلع الغذائية التي اهم ما يشغل بال المواطن لذالك من خلال موقعكم موقع ثقفني نتعرف على سعر الدولار اليوم قي البنك الأهلي المصري وأسعار البيع والشراء .

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

يعتبر البنك الأهلي المصري احد اهم البنوك الوطنية داخل مصر ويعتبر أيضا من البنوك التي دائما ما تشهد حالة من استقرار سعر العملات داخلها وفى الشهور الماضية شهد سعر الدولار حالة من التراجع لم يشهد لها منذ تعويم الجنيه المصري شهد تراجع كبير في سعر البيع وسعر الشراء واليكم اخر ما وصل ألية سعر الدولار في البنك الأهلي المصري .

أسعار البيع والشراء للدولار في البنك الأهلي

يشهد اليوم سعر الدولار في البنك الأهلي المصري حالة من الاستقرار عند متوسط أسعار بالأمس بعد حالة التراجع الكبيرة التي شهدها الدولار في الأيام الماضية فقد سجل سعر الدولار اليوم 16.05 جنيه للشراء أما البيع فقد سجل سعر 16.15 جنيه .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: سوف يتم التبليغ عن المحتوي المسروق من موقعنا .. برجاء عدم النقل