موعد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا الأولمبي في نصف نهائي أمم إفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا هو الحدث الأكثر بحثا تلك الأيام خصوصا بعدما حقق منتخب مصر الأولمبي نجاحا كبيرا خلال بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما المقامة حاليا في مصر ، حيث حصد المنتخب المصري 9 نقاط في ثلاث مباريات ليتصدر مجموعته ويصعد إلى نصف نهائي أمم أفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا

المباراة الأخيرة لمنتخب مصر كانت ضد منتخب الكاميرون وأستطاع المنتخب الفوز بثنائية ألاعب الأشهر حاليا مهاجم مصر الأول كما يطلق عليه، ألاعب مصطفي محمد لاعب نادي الزمالك في حين سجل منتخب الكاميرون هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الأولي التي تتصدرها مصر بـ 9 نقاط عقب الفوز بالعلامة الكاملة في مبارياتها الثلاث السابقة.

يواجه المنتخب المصري نظيرة منتخب جنوب إفريقيا في نصف هائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما يوم الثلاثاء القادم  الموافق 19/11/2019 في الثامنة مساءا بستاد القاهرة.

يذكر أن منتخب جنوب أفريقيا هو وصيف المجموعة الثانية خلف منتخب كوت ديفوار الذي يتصدر المجموعة، التي تضم أيضا منتخب نيجيريا ومنتخب زامبيا.

القنوات الناقلة مباراة مصر وجنوب أفريقيا

تنقل المباراة عبر قناة تايم سبورت time sports الأرضية

يسعى المنتخب المصري الفوز بالمباراة والتأهل لطوكيو 2020 الذي يعد حلم ليس للمنتخب الأولمبي فقط ولكن لمصر جميعها ، نتمنى التوفيق للمنتخب في مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام جنوب أفريقيا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.