تردد قناة السعودية للقران الكريم 2020 على مدار نايل سات عرب سات

تردد قناة السعودية للقران الكريم 2020 على مدار نايل سات عرب سات

متابعة تردد قناة السعودية للقران الكريم تعديل 2020، كيفية استقبال التردد الجديد لقناة السعودية قرآن، فهي قناة تلفزيونية تابعة لوزارة الثقافة والإعلام، وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، تأسست في 1 محرم 1431 هجرية، 17 ديسمبر 2009، أمر بإنشائها الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله، وتعرض القناة نقل حي على الهواء من مكة المكرمة على مدار 24 ساعة للحرم المكي الشريف، ومنذ افتتاح القناة لم تحول نقل إرسالها عن المسجد الحرام إلا في يوم عرفة.

وتعد قناة السعودية للقرآن الكريم تردد hd نايل سات إحدى القنوات الدينية المتخصصة المتميزة التي يتابعها الملايين من المسلمين حول العالم لما تتميز به برامجها، فضلاً عن نقلها ليوم عرفة وهو اليوم الذي يلتف حول القناة بسببه الملايين من المسلمين الذين لم يتمكنوا من الحج إلى بيت الله الحرام.

تردد قناة السعودية للقران الكريم

يتميز التردد الجديد لقناة السعودية قرآن 2020 بأنها تنقل كل يوم كافة الصلوات الخمس من الحرم المكي، وتنقل صلاة العيدين الفطر والأضحى، علاوةً عن نقلها كافة مناسك وشعائر الحج، وصلاة التراويح خلال شهر رمضان الكريم،.

وهو الإرسال الحي الذي ينقل المتابع لبرامج القناة لحالة من الأجواء الروحانية حيث تهفو قلوبهم لزيارة البيت الحرام، كما يميز قناة السعودية للقرآن تردد جديد، بما تبثه من تلاوة طوال اليوم لآيات الذكر بأعذب الأصوات لكبار القراء لكتاب الله تعالى.

احدث تردد قناة السعودية للقرآن

يمكن لأي شخص في العالم أن يتابع نقل القناة ومتابعة برامجها المتميزة، حيث تتميز القناة بأنها تعرض برامجها عبر ثلاثة من الأقمار الصناعية الأكثر متابعة في أرجاء العالم الإسلامي، وهذه الأقمار هي:

قمر النايل سات التردد 12149 | معدل ترميز 27500 | تصويب الخطأ 4/3 | الاتجاه أفقي .

القمر عرب سات التردد 12015 | معدل ترميز 27500 | تصويب الخطأ 4/3 الاتجاه عمودي .

مدار هوت بيرد التردد 12654 | معدل ترميز 27500 | تصويب الخطأ 6/5 الاتجاه أفقي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *