التخطي إلى المحتوى

موعد صرف الدفعة الجديدة حساب المواطن ، قد كشف في المملكة السعودية عن موعد الدفعة الجديدة من الدعم حيث يهتم الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية على موعد إضافة الدفعة الجديدة الخاصة بدعم المواطن، وسوف نتعرف اليوم على موعد الدفعة الجديدة الخاصة بحساب المواطن في السعودية.

موعد صرف الدفعة الجديدة حساب المواطن

موعد الدفعة الجديدة من المستفيدين من دعم المواطن التي تم تحديدها كل شهر اليوم العاشر من شهر نوفمبر 2019 بالإضافة مع الاستمرار في استقبال التقديم في الدفعة الخامسة والعشرين، حيث يمكنك الاطلاع على حالة التأهل في الدفعة بعد تسجيل الدخول على حساب المواطن والاطلاع  على التفاصيل.

الدفعة الجديدة من حساب دعم المواطن

يمكن لجميع المستفيدين الدخول على حساب دعم المواطن حتى يستفيد من هذا الدعم، ويتمكن من العيش بحياة كريمة، وذلك لكل المواطنين داخل السعودية، وهذا يكون طبقا رؤية المملكة السعودية 2030 على حسب تعليمات خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة فتح تسجيل الدخول  الدعم 25 من خلال موقع دعم حساب المواطن حتى يتمكن المواطنين من التسجيل فيه.

وذلك على حسب الشروط الأهلية التي تم تحديدها، والتي من المفترض توافرها في هذا الشخص المتقدم، وهو أن يكون سعودي الجنسية، ويقيم في دوله السعودية، ولا يغادر المملكة السعودية أكثر من 90 يوما خلال عام حتى يستطيع ان يحصل على دعم حساب المواطن.

عند الدخول على بوابة دعم حساب المواطن الإلكتروني يمكنك الاطلاع على نتائج الأهلية الدفعة الـ 24 التي قام حساب المواطن للإعلان عنه التي سوف يتم صرفها في يوم 10 نوفمبر 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.