التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم ، يعتبر من العملات الهامة التي دائما ما تهم المواطن المصري حيث ان أسعار الدولار تتحكم بشكل كبير في أسعار السلع وبالأخص السلع الغذائية لذالك فان عدد كبير من المواطنين يهتمون بمعرفة سعر صرف الدولار وسعر الدولار في البنوك المصرية وأيضا أسعار الدولار فى السوق السوداء لذالك فإننا من خلال موقع ثقفني نتعرف على سعر الدولار اليوم .

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

حالة من الانخفاض يشهده سعر الدولار في البنوك المصرية وذالك منذ الشهر الماضي وهناك حالة من عدم الاستقرار تحدث للدولار الأميركي أما الجنيه المصري وهناك معلومات من البنك المركزي ان سعر صرف الدولار أما الجنيه المصري خسر 8 قروش من خلال تعاملات الأسبوع السابق وتعتبر هي اقل مستوياته منذ تعويم الجنيه ليصل سعر الدولار إلى 16.17 جنيه للشراء و 16.27 جنيه للبيع .

أسعار  الدولار اليوم السبت 26-10-2019 بالبنوك

نعرض لكم من خلال موقع ثقفني أسعار الدولار في البنوك المصرية حيث سجل بنك مصر سعر 16.1 جنيه للشراء و16.2 للبيع وتعتبر هذه الأسعار مثل البنك الأهلي المصري والبنك العربي الأفريقي ويسجل بنك مصر إيران سعر 16.9 جنيه للشراء و16.19 للبيع في حين يسجل البنك المصري الخليجي والمصرف المتحد 16.8 جنيه للشراء و16.18 جنيه للبيع وهو نفس السعر داخل بنك قناة السويس .

يتوقع عدد من الخبراء في مجال الاقتصاد ان ينخفض سعر الدولار في العام المالي المقبل ليصل إلى 16 جنيه مصري حيث يتوقع الخبراء وصول أسعار الدولار إلى هذا المستوى .

تحديث اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر . انخفاض في سعر الدولار اليوم قرشين أمام الجنيه المصري في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء ليصبح سعر الدولار 16.05 للشراء و16.15 للبيع حيث كان بالأمس متوسط سعره نحو 16.07 جنيهاً للشراء و16.17 جنيها للبيع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.