التخطي إلى المحتوى

مدير مركز التحاليل والتنبؤات في الهيئة العامه للأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين قال ان ما تم نشره من قبل إدارة الطيران الأمريكية ناسا حول تقارير حدوث إعصار مداري في جمهوريه مصر العربية غير عادى وهذه التقارير غير صحيحه وان ما تم نشره لا أساس له من الصحة وقد قال شاهين ان مصر لن يحدث بها اى من الأعاصير ولكن كل ما قد يحدث هو انخفاضات مداريه عنيفه في بعض الأحيان .

وتتعرض هذه الأيام مصر بمنخفضات مداريه متعمقة وعنيفه ويحدث هذا المنخفض المداري ما بين السواحل المصرية والسواحل القبرصية وهو يؤثر على الأمطار والرياح بشكل كبير وهذا ما يحدث حاليا إلى المدينة المصرية الساحلية الإسكندرية منذ امس .

هيئة الأرصاد المصرية توضح حقيقة تعرض مصر لإعصار

مدير مركز التحايل والتنبؤات في الهيئة العامه المصرية ان يتوقع الخبراء استمرار هذه الحالة التي تم بها جمهوريه مصر العربية من شمال الدلتا و بلطيم ومنها العريس والإسماعيلية وسيناء إلى الغد ومن المتوقع ان يتم سقوط الأمطار على القاهرة وشمال الصعيد .

والإشارة إلى إدارة الطيران الأمريكية ناسا قد نشرت لقطات فيها الكثير من الكتل والسحابية العملاقة تقترب من مناطق داخل مصر وفلسطين عند هبوب الرياح والعواصف والأمطار وقد أشارت ان من المملكة ان تتسبب في فيضانات ساحليه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.