الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية من بوابة حياك الفواتير وطرق السداد

نرفق تفاصيل الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية الكترونيا، من خلال رقم الهوية الوطنية ليعرف المواطن قيمة الاستهلاك الخاص به من المياه وذلك عن طريق الدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة المياه الوطنية، حيث يمكن الاستعلام عن فاتورة الماء باسم المستخدم أو رقم الإقامة ورقم الهوية، وكذلك إدخال كلمة المرور للمشترك.

وفي حالة الشكوى من ارتفاع قيمة الفاتورة الخاص بالمياه بالسعودية 1441، تؤكد الشركة على ضرورة التأكد من أن كل التوصيلات الخاصة بالعقار سلمية ولا يوجد بها أية تسريبات حتى لا تكون فاتورة الاستهلاك الشهري من الماء مرتفعة، حيث أن نسبة كبيرة من هذه الشكاوى كانت بالفعل بسبب وجود تسريبات.

الاستعلام عن فاتورة المياه

شركة المياه من الشركات المساهمة السعودية وهي ملك للدولة بالكامل وتقدم الشركة بعض الخدمات للمواطنين السعوديين، مثل خدمة المياه والصرف الصحي وذلك وفقاً لمعايير عالمية عن طريق المواطنين بالسعودية بالإضافة إلى بعض الأجانب، والشركة تعمل بكل جهد كي توفر المياه الخاصة بالشرب بأعلى جودة ممكنة لكل المشتركين في هذه الخدمة.

تحويل فاتورة الكهرباء

كما أن جميع المنازل بالفعل مرتبطة بشبكات المياه والصرف في المملكة، وذلك ضمن جهود السعودية لتقديم أفضل الخدمات لجميع مواطنيها، ويمكن للمواطن الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية عن طريق رابط بوابة حياك الفواتير الالكترونية، حيث تسجيل الدخول وإدخال رقم الهوية الوطنية للمواطن لتظهر بعد ذلك فاتورة الاستهلاك من المياه تفصيلياً.

طريقة ارسال فاتورة على الجوال

إمكانية تقديم طريقة اعتراض على الفواتير برقم العداد والحساب الكترونياً تتاح أيضاً عبر بوابة حياك خدمات الفواتير، حيث يمكن الاعتراض على الفاتورة عقب الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية الشهرية، يليها إتباع خطوات الاعتراض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.