التخطي إلى المحتوى

محاكمة راجح في قضية قتل محمود البنا شهيد الشهامة، شهد يوم الأحد أولي جلسات محاكمة راجح المتهم في قضية الرأي العام “قضية محمود البنا”، الذي أشعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر، حادثة قد سببت ضجة كبيرة ليس فقط في محافظة المنوفية بل في جميع محافظات مصر، حيث شهد محيط محكمة شبين الكوم في محافظة المنوفية لإجراءات أمنية مشددة، ومن خلال هذا المقال نعرض لكم تفاصيل قضية محمود البنا والقاتل راجح.

وأعلنت مديرية أمن بالمنوفية حالة الطوارئ القصوى استعدادا لتأمين جلسة المحاكمة، حيث تم نشر عدد من سيارات التحرك السريع وأفراد الأمن المركزي، للتصدى لأية محاولات شغب أو عنف خلال سير إجراءات المحاكمة، خاصة بعد أن تظاهر العديد من أهالي محافظة المنوفية وتواجدهم أمام مقر المحكمة.

وتنظر محكمة شبين الكوم في محافظة المنوفية، في يوم الأحد، القضية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا، والمعروفة إعلاميا بقضية “شهيد الشهامة”، المتهم فيها محمد راجح وآخرين بقتل الطالب محمود البنا، نتيجة بوست تم نشره من خلال حساب الواتس اب الخاص بمحمود.

وقال محمد الحسيني، محامي المتهم محمد راجح، إنه قرر عدم الحضور مع المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح في الجناية التي حملت رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا، دون الإفصاح عن أي أسباب، ورفض عدد كبير من المحامين المشهورين في محافظة المنوفية الحضور للدفاع عن المتهمين في القضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.