التخطي إلى المحتوى

تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة بمصر اليوم السبت 20-10-2019، حيث قررت المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، طرح كميات ضخمة من الخضراوات والفاكهة، إضافة إلى السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك التي يتم بيعها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، وبقراءة سريعة للأسعار يتضح أن حالة الاستقرار في الأسعار مازالت تسيطر على السوق، وأحياناً يحدث انخفاضًا في أسعار بعض السلع، يأتي ذلك وسط حالة من الرضا التي تسود بين قطاعات المستهلكين المصريين.

أسعار الخضراوات والفاكهة

جاءت أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد بمختلف منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، كالتالى:

بلغ سعر كيلو الطماطم 5 جنيهات للكيلو، ووصل سعر كيلو البطاطس إلى 7 جنيهات، بينما تراوح سعر كيلو البصل ما بين 4 و5 جنيهات، أما سعر كيلو الكوسة فبلغ 7.5 جنيه للكيلو، بينما وصل سعر كيلو الجزر إلى 5 جنيهات ونصف، لكن الخيار ارتفع سعره ليصل إلى 7 جنيهات ونصف.

ووصل سعر الكيلو من البذنجان الرومي إلى 2,75 ، أما البذنجان العروس الأبيض فقد وصل سعر الكيلو إلى 3 جنيهات، أما كيلو الفلفل الرومي فقد بلغ 6 جنيهات، في حين ارتفع سعر الفلفل البلدي ليصل سعر الكيلو إلى 6,25، أما سعر كيلو الفلفل الألوان فقد بلغ 19 جنيه ونصف، بينما بلغ سعر كيلو الليمون 12.5 جنيه ونصف.

أما أسعار الفاكهة فقد بلغ سعر كيلو البرتقال أبو سرة 5.5 جنيه ونصف، بينما بلغ سعر كيلو العنب الأحمر 12 جنيهًا، أما كيلوالجوافة فقد بلغ 5.5 جنيه ونصف، واستقر سعر التين البرشومي عند 15 جنيهاً، ووصل سعر طبق البلح الرملي إلى 10 جنيهات للطبق وزن 800 جرام.

تسعيرة سوق العبور للخضار والفاكهة

وفي سوق العبور للخضار والفاكهة فقد استقرت الأسعار خلال تعاملات السبت عند مستوى أسعار يوم الجمعة، حيث تراوح سعر كيلو الطماطم بين 2 و4.5 جنيه، أما البطاطس فقد استقر سعرها بين 3.5 جنيه و6 جنيهات، وتراوح كيلو البصل بين 2 جنيه ونصف و4 جنيه ونصف، وفق الصفحة الرسمية لموقع سوق العبور.

أسعار الخضروات اليوم

تراوح سعر كيلو الكوسة ما بين 4 و7 جنيهات، أما الفاصوليا فقد تراوح سعر الكيلو ما بين 8 و10 جنيهات، وسعر الكيلو من الباذنجان البلدي ما بين 1.5 و3.5 جنيه، وبين جنيهين وأربعة جنيهات كان سعر الكيلو من الفلفل الرومي والفلفل البلدي.

في حين تراوح سعر كيلو الملوخية ما بين 2 جنيه و3 جنيهات، تراوح سعر كيلو البامية بين 15 و20 جنيها، أما سعرالخيار البلدي فقد تراوح بين 3 و6 جنيهات.

أسعار الفاكهة

تراوح سعر كيلو العنب البناتي الأصفر ما بين 5 و8 جنيهات، أما العنب البناتي الأحمر فسجل سعر الكيلو بين 6 و9 جنيهات، بينما وصل سعر كيلو الجوافة إلى ما بين 3 و6 جنيهات، وجاء سعر الكيلو من المانجو العويسي متراوحاً ما بين 20 و30 جنيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.