التخطي إلى المحتوى

رابط الإستعلام عن نتائج التاسع 2019 ، سوف يتم عرض نتائج التاسع في الساعات القادمة، وسوف نعرض رابط نتائج الدورة التكميلية وتستعد الوزارة بالإعلان عن نتائج التاسع سوريا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العربية السورية من خلال الاسم ورقم الاكتتاب وذلك في جميع المحافظات الموجودة في سوريا.

قد أكد وزارة العربية السورية من خلال التصريحات الجديدة أنها تستعد خلال الساعات القادمة للإعلان عن ظهور النتائج، ويمكنك الاستعلام عن نتائج الدورة التاسعة من خلال بعض مصادر المواقع الإلكترونية، والتي تتضمن موقع وزارة التربية وكذلك موقع سوريا التعليمية، والآن قامت الوزارة برفع جميع النتائج للطلاب في معظم محافظات سوريا.

نتائج الدورة التاسعة 2019

من المتوقع ظهور نتائج التاسع سوريا من خلال جميع المواقع الخاصة بوزارة التربية في سوريا، بحيث يمكنك تسجيل الدخول على رابط موقع النتائج 2019، والبحث بالإسم ورقم اكتتاب الطالب، وإضافة كل البيانات المطلوبة في كل الخانات الفارغة أمامك حتى تظهر لك النتائج الطالب.

كيفية استخراج نتائج التاسع سوريا 2019

ينتظر أولياء الأمور والطلاب ظهور نتائج التاسع سوريا الدورة التكميلية 2019 من خلال المواقع الإلكترونية حيث أكد الدكتور عماد العزب وزير التربية السوري، أن موقع الوزارة سوف تظهر فيه كل النتائج في جميع محافظات العراق خلال الساعات القادمة، وسوف نعرض الآن خطوات استخراج النتائج وهي كالآتي:

  1. في البداية قم بتسجيل الدخول على رابط موقع وزاره التربية السورية نتائج الامتحانات.
  2. بعد ذلك يتم اختيار المحافظة التابع لها هذا الطالب.
  3. ثم إضافة اسم الطالب، ورقم الاكتتاب الخاص به.
  4. بعد ذلك اضغط على أيقونة بحث، وسوف تظهر لها النتيجة في خلال ثواني، ونتمى لكل الطلاب التوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.