التخطي إلى المحتوى

تراجع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري اليوم، في ظل هذه الأيام إرتفع سعر الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي في جميع البنوك المصرية، وإستمر إرتفاعه في تعاملات اليوم أمام الورقة الخضراء، وزيادة الجنيه المصري أمام الدولار في الكثير من البنوك الحكومية، وتحديداً في مصر من قرش واحد إلى  أربع قروش.

سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم

في ظل تعاملات اليوم في البنك التجاري الدولي إرتفع سعر الجنيه المصري، وقد سجل سعر الدولار للشراء 16.17 جنيه، أما سعر البيع وصل إلى 16.27جنيه، وقد تراجع اليوم الدولار في البنك العربي الإفريقي، وقد سجل 16.18 جنيه بسعر الشراء، بينما سجل سعر البيع 16.28 جنيه.

واصل الجنيه المصري إرتفاعه أمام العملات الأجنبية في البنك الأهلي المصري، وكذلك في بنك مصر، وقد سجل سعر صرف الدولار اليوم بسعر الشراء 16.18 جنيه، بينما سجل سعر البيع نحو 16.28 جنيه، أما سجل سعر الدولار في بنك قناة السويس بسعر الشراء 16.18 جنيه، بينما وصل سعر البيع 16.28جنيه.

تراجع الدولار أمام الجنيه المصري

قد تراجع سعر الدولار الأمريكي اليوم أمام الجنيه المصري بمقدار يصل إلى 4 قرش وذلك في بنك أبو ظبي الإسلامي، ليسجل سعر الدولار في البنك الإسلامي أمام الجنيه المصري نحو 16.20 جنيه وذلك بسعر الشراء، بينما سجل سعر البيع 16.30 جنيه.

انخفض الدولار في البنك الأهلي حوالي 5 قروش، بينما تراجع في بنك القاهرة بنحو 4 قروش، بينما بنك الإمارات دبي الوطني، وأيضا بنك قناة السويس نحو 2 قرش، أما في بنوك قطر الوطني، والمصري الخليجي بنحو 1 قرش.

قد سجل سعر الدولار في معظم البنوك مثل بنك كريدي أجريكول، وبلوم، وكذلك بنك قناة السويس ،والقاهرة، وصل إلى سعر16.24 جنيه، وبسعر 16.34 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.