التخطي إلى المحتوى

استمارة التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، بعد أن قامت وزارة العمل والشؤون الإجتماعية لجميع المواطنين غالير العاملين في دولة العراق، وتم العمل على التسجيل في هذه المنحة من خلال الإنترنت على الموقع الرسمي الخاص بها المنح المقدمة للشباب العاطلين عن العمل تبلغها إلى 175 الف دينار عراقي، وسوف نتعرف من خلال مقال اليوم عن موعد انتهاء التقديم في المنحة الطارئة التقديم بشكل مفصل.

استمارة التقديم في المنحة الطارئة

قد أكدت وظائف الشؤون الاجتماعية على أن تقديم متاح إلكترونيا و إضافة جميع البيانات الشخصية في استمارة التسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل والتي بدأت منذ يوم العاشر من أكتوبر في الشهر الحالي، وتم التأكيد عن انتهاء موعد التقديم يوم 24 من أكتوبر في الشهر الجاري، ولن يكون الموقع جاهز لتلقي أي طلبات التقديم في المنحة الطارئة.

برنامج المنح الطارئة مقدم من مجلس الوزراء في دولة العراق للمواطنين وهو برنامج قد تحدد من خلال مجلس الوزراء، إن كل مواطن عراقي من حقه أن يعيش حياة كريمة، ولكن في هذا الوقت الحالي لا يوجد فرصه عمل للشباب  العاطلين عن العمل، لهذا قامت بفتح باب التسجيل للجميع، وسوف يكون القبول للشباب المتوافق عليهم الشروط التي حددتها الوزارة للقبول.

منحة العاطلين عن العمل بالعراق

يمكن لجميع المتقدمين الدخول على الرابط الخاص منحة العاطلين عن العمل بالعراق ولا يوجد أي صعوبة في التقديم، كل ما هو عليه تسجل الدخول إلى الموقع، وسوف تجد ملف بصيغة بي دي أف يجب فتحه على المتصفح ثم إضافة البيانات الشخصية الخاصة بك بشكل صحيح.

وقد أكدت وزارة العمل والشؤون، أنه سوف يتم البدء في صرف المنحة المحددة للعاطلين عن العمل في جميع المحافظات بالعراق بعد الانتهاء من فترة التقديم في المنحة الطارئة ،وبعدها سوف يتم العمل في الحل على صرف المنحة لجميع المستحقين لمدة ثلاثة شهور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.