سعر الدولار اليوم الجمعة 25 اكتوبر2019 في البنك الأهلي المصري وأسعار البيع والشراء

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم ،من خلال موقع ثقفني نعرض لكم بصفه دوريه كل أخبار سعر الدولار في البنك الأهلي المصري ونتعرف على كل التغيرات والتطورات التي تحدث في سعر صرف الدولار وتعتبر أسعار الدولار من اهم العملات التي تهم المواطن المصري حيث يتدخل صرف الدولار في كثير من السلع وخصوصا السلع الغذائية والتي تهم جميع المواطنين وتشهد أسعار الدولار اليوم حالة من عدم الاستقرار منذ قرابة الشهر الماضي بحالة من انخفاض العملة الخضراء أمام الجنيه المصري وسوف نعرض لكم كل أخبار الدولار الأميركي من خلال هذه المقالة .

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

عقب تعويم الجنيه المصري شهد سعر الدولار في البنك الأهلي المصري حالة من الارتفاع الكبير حيث وصل إلى الضعف وبسبب هذا كانت هناك حالة من ارتفاع جميع السلع حيث حاولت الحكومة السيطرة على هذه الارتفاعات الكبيرة وإيجاد حلول أزمة ارتفاع أسعار الدولار ولكن هذه الأيام شهد سعر صرف الدولار حالة من الهبوط أمام الجنيه المصري أدي إلى استقرار بسيط في حركة البيع والشراء .

سعر البيع والشراء للدولار في البنك الأهلي المصري

سجل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري لسعر 16.23 جنيه للشراء وسجل سعر البيع 16.33 جنيه وبذالك يكون الدولار مستقر على نفس مستوياته السعرية لامس والأيام الماضية وسوف نوافيكم بكل التطورات التي تحدث في سعر الدولار .

تحديث اليوم الخميس 24 أكتوبر . حالة من عدم الاستقرار في سعر الدولار اليوم بالبنوك المصرية حيث يشهد سعر صرف الدولار في مصر أمام الجنية المصري حالة من الانخفاض منذ الأيام الماضية حيث سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري 16.14 جنيه للشراء ويسجل سعر البيع 16.24 جنيه .

تحديث اليوم الجمعة 25 أكتوبر . استقرار فى سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري عند متوسط سعره بفترة الأمس وكان الدولار قد شهد حالة من عدم الاستقرار وانخفاضه مقابل الجنيه المصري منذ الشهر الماضي وسجل سعر الشراء في البنك الأهلي 16.14 جنيه وسعر البيع يسجل 16,24 جنيه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.