التخطي إلى المحتوى

تحدث النجم البلجيكي ادين هازارد  في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم قبل مباراة ريال مدريد وكلوب بروج في دوري الأبطال عن الانتقادات الشديدة التي تعرض لها خلال مباراة الدربي بين ريال مدريد واتليتكو مدريد في الليغا حيث انتقدت جماهير المرينغي زيادة وزن “هازارد” بشكل ملحوظ في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي. ورد “ادين” خلال المؤتمر اليوم علي تلك الانتقادات قائلا: انتقد نفسي دائما وعانيت من انتكاسة بسبب الإصابة لكني الآن لست مصابا وفي كامل لياقتي وكل ما أريده هو تسجيل الأهداف وصناعة الفرص.

زيدان يسترجع ذكرياته من أجل الدفاع عن هازارد

دافع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم عن لاعبه البلجيكي حيث استرجع زيزو ذكرياته وهو لاعب عندما ذهب لإيطاليا وانه كان في حالة سيئة في بدايته عندما كان لاعبا لنادي يوفنتوس موضحا أنه استغرق ثلاثة أشهر لاستعادة مستواه،وتابع أنه عند انتقاله إلي ريال مدريد كان الأمر سيئا ولكنه أقل مما كان عليه في السيدة العجوز مؤكدا علي ضرورة التحلي بالهدوء ومساندة اللاعب.

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ريال مدريد غدا الثلاثاء نادي كلوب بروج البلجيكي ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 20\21 علي استاد سانتياجو برنابيو في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، وستنقل فعاليات المباراة علي قناة “بي ان سبورت 1”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.