التخطي إلى المحتوى

رجيم الشتاء 2020 للتنحيف أكثر ما يهتم به الكثيرون تزامناً مع حلول فصل الشتاء، إذ يجده راغبي إنقاص الوزن والتخسيس ضرورةً حتمية لإتباع حمية غذائية، نظراً لما يسببه هذا الفصل من شعور بالجوع والذي يؤدي بدوره للإصابة بالسمنة وزيادة الوزن، وبالتالي يلزمه البدء بإتباع نظام الرجيم الأنسب للمحافظة على الوزن، وخاصة بالنسبة للسيدات لأن في هذا الموسم تبدأ الكثير منهن بتناول كمية كبيرة من الطعام بسبب البرد، وفيما يلي نتعرف على رجيم الشتاء 2020 السريع لحرق الدهون.

رجيم الشتاء 2020

في الإفطار:

تناول 2 كوب من الماء والبدء بعدها في أكل بيضة مسلوقة بجانب شريحة من التوست مع ثمرة من التفاح أو البرتقال، بالإضافة إلى كوب من الشاي أو القهوة خالي من السكر، وبعد ساعتين تناول أي نوع من الفاكهة أو طبق سلطة خضراء بدون ملح.

أما في وجبة الغداء:

تناول 2 كوب ماء، أكل طبق سلطة خضراء بجانب أي نوع من الخضار النيء، 2 بيض مسلوق بجانب نصف رغيف أسمر أو يمكنك تناول ربع فرخة أو سمك مشوي مع سلطة خضراء، ويمكن تناول سلطة الزبادي بالليمون، ويضاف عليها القليل من زيت الزيتون، وتناول 4 ملاعق أرز مرةً واحدة في الأسبوع.

وفي وجبة العشاء:

اشرب 2 كوب من الماء ثم تناول 2 كوب من الشوربة المصفاة من الدهون، وذلك عن طريق تركها تبرد، وإزالة الطبقة التي تظهر على الشوربة، ويمكن أيضًا تناول 5 أنواع من الفواكه الطبيعية، ولكن تجنب الموز والمانجو والبطيخ والبلح أو يتاح استبدالهما 2 كوب من الزبادي، ومن الممكن إضافة قليل من الليمون أو ملعقة من الردة.

أفضل طرق المحافظة على الوزن

يجب من أجل الحفاظ على الوزن دون زيادة تبعاً لنظام رجيم الشتاء 2020 للتخسيس الإكثار من تناول المشروبات الدافئة وارتداء الملابس للتدفئة حتى لا تشعر بالبرد، كما يلزم ممارسة الرياضة على الأقل 3 مرات في الأسبوع لحرق الدهون بشكل دائم، علاوةً على ضرورة تناول كميات كبيرة من الماء في موسم الشتاء للتخلص من الدهون، وتنشيط الدورة الدموية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.