التخطي إلى المحتوى

وصفة فرد الشعر بالنشا بطريقة طبيعية، حيث تحلم الكثير من الفتيات أن يصبح شعرها ناعم ومفرود والذي يظهر جمالها بشكل كبير، وتشعر بالضيق الشديد بسبب تموج الشعر أو التجاعيد الموجودة فيه، وتبدأ في استعمال الكريمات التي تفرد الشعر ولكنها تستمر لفترة قصيرة ليعود الشعر مموجاً أكثر مما كان عليه، ومهما استخدمت بعض الزيوت أو السيروم لا تساعدها في أن يصبح شعرها مفرود وجميل، ولكن توجد بعض الخلطات الطبيعية طرق لفرد الشعر وتنعيمه إذ تساعد على جعل الشعر ناعم ومفرود، ومن مقالنا سوف نتعرف على وصفة فرد الشعر بالخلطات الطبيعية فقط.

وصفة فرد الشعر

أحضري 6 ملاعق من النشا أو أكثر وذلك يتوقف على حسب كثافة الشعر، وضيفي عليهم 5 ملاعق من زيت الزيتون وعسل النحل واخلطيهم معاً جيداً، بعد ذلك احرصي على فرد هذا الماسك على شعرك واتركيه حتى يجف على الأقل لمدة ساعتين ثم اشطفيه بالماء الدافئ، وكرري هذه الطريقة مرتين أو ثلاث في الأسبوع حتى تجدي نتائج جيدة.

ماسك قوي لتفتيح البشرة

طريقة طبيعية لفرد الشعر بالنشا

أحضري 7 ملاعق من النشا أو أكثر وضيفي عليهم 6 ملاعق من زيت جوز الهند، وقلبي هذا الماسك جيداً، ثم قومي بوضعه على شعرك لمدة ساعة ونصف أو أكثر واشطفيه بالماء الفاتر، وكرري استعمال وصفة فرد الشعر بالنشا الرائعة مرتين حتى تجدي نتائج فعالة.

كريم ترطيب لفرد الشعر

أكثر الطرق المميزة التي تساعد على فرد الشعر بشكل كبير هو استخدام أي نوع كريم يرطب الشعر وتدهني به شعرك جيداً، بعدها تقلبي شعرك إلى الأمام، وتقومين بتمشيط جيداً وتبدئي في عمل كحكة وتغطيه بكيس حراري أو بونيه الشعر، وارتداء طرحه على الشعر وتركه على الأقل لمدة 3 ساعات.

فوائد قشر البرتقال للتخسيس

في النهاية قومي بتمشيط شعرك ستجدين نتيجة من أول استخدام، وكرري استخدام وصفة فرد الشعر بالنشا المذكورة بشكل يومي، وسوف تلاحظين فرد الشكل ويصبح جميلاً ومفروداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.