تحديث واتساب الجديد يأتي بـ 5 ميزات جديدة سوف تعجبك

تحديث واتساب الجديد حاز علي اعجاب مستخدمي تطبيق المراسلة الفوري واتس اب الذي أصبح من أفضل تطبيقات المراسلة عبر نظام اندرويد ونظام IOS الخاص بالايفون ، حيث أن تحميل واتساب تخطي جميع البرامج المشابهه له عبر الانظمة السابق ذكرها.

تحديث واتساب الجديد

يأتي تحديث واتس اب الجديد بثلاث ميزات جديدة سوف نستعرضها لكم الان لتتعرفوا علي أهم الميزات في تطبيق واتساب الجديد علي الاندرويد وأيضا علي نظام ios .

1- كتم الصوت الكلي :

في السابق كان اذا اراد المستخدم كتم اشعارات الحالة ” الستوري ” الخاصة بشخص ما ، يجب عليه كتمها في كل مرة يقوم بها الشخص برفع حاله جديدة، لكن الان يمكنك ايقاف الاشعارات عن جميع حالات الواتساب لمستخدم معين، دون الحاجه لفعل ذلك في كل مرة.

2- محاذات الصور :

يمكن الان لمستخدمي تطبيق واتس اب عمل محاذاه بين الصور والنصوص، الوجوة التعبيرية والفيديو عند نشر صور مع اي منهم، توجد تلك الميزة في تطبيق انستجرام .

3- خاصية “دارك مود” وميزة “بوميرانج”

بعد اختبارات عديدة لكلا من خاصية “دارك مود” وميزة “بوميرانج” اخيرا تم الاستعانه بهم بشكل اساسي في تحديث برنامج واتس اب الجديد .

4- فتح تطبيق واتس اب عبر البصمة فقط

واما عن الحماية فلقد جاء تحديث تطبيق واتس اب الجديد بميزة فتح التطبيق فقط بالبصمة لحماية المستخدم من المتطفلين.

5- اصلاح مشكلات واتساب مع نظام IOS 13

كما أصلح مطوري تطبيق واتس اب بعض المشاكل التي كان يعاني منها مستخدمي نظام التشغيل الخاص بالايفون ، وهو نظام ios خصوصا ios 13 ، حيث كان يعاني مستخدمي الايفون من بعض المشاكل المتعلقة بخدمة التخزين السحابي ” اي كلاود ” .

كما كان هناك بعض المشكلات الخاصة بنظام ios 13 مع تطبيق واتساب متعلقة بلوحة المفاتيح، وأيضا بعض المشاكل في الرسوم المتحركة، تم حلها جميعا في الاصدار الجديد من تطبيق واتساب الذي يمكنكم تحديثة بكل سهولة من خلال جوجل ستور لمستخدمى نظام الاندرويد ومن خلال ابل ستور لمستخدمي نظام ios الخاص بالايفون .

كانت تلك هي الـ 5 تحديثات الخاصة بتحديث تطبيق واتس اب الجديد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.