التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن فتح باب التقديم للعمل بوظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء إلكترونيا عبر منصة جدارة للتوظيف وتتوافر الوظائف علي المراتب الرابعة وحتي التاسعة للخريجين والخريجات من المعاهد التخصصية وخريجي الدبلومات العليا (بعد المرحلة الجامعية) الحاصلين علي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة بالإضافة إلى الحاصلين علي درجة البكالوريوس، والماجستير، الدكتوراه.

وزارة التعليم تحدد شروط التقديم

أوضحت الوزارة علي ضرورة استيفاء المتقدمين والمتقدمات للشروط المعلن عنها لضمان قبول الطلب الوظيفي وفيما يلي الشروط التقديم للوظائف:

  1. أن يكون المتقدم/ة سعودي الجنسية.
  2. توافر قرار المعادلة المختوم من قبل وزارة التعليم في حالة حصول المتقدم/ة علي درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
  3. ضرورة اجتياز الاختبار المهني المحدد للخريجين (الرجال) علي المرتبة السادسة والسابعة.

ونوهت وزارة التعليم علي أن الأولوية في الترشيح تكون للتخصصات الغير تربوية في المقام الأول ثم التخصصات التربوية. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الترشيح النهائي للوظائف بعد الانتهاء من مطابقة بيانات والمقابلات الشخصية.

موعد التقديم في وظائف وزارة التعليم

أكدت الوزارة علي أن التقديم بالوظائف الإدارية الشاغرة والتي يصل عددها 173 وظيفة عبر منصة جدارة، وكان التقديم قد بدأ بالأمس يوم الأحد الموافق 2 محرم 1441هـ والموافق ميلاديا 1 سبتمبر من العام الحالي علي أن تستمر عمليات التسجيل حتى نهاية الأسبوع, يوم الخميس الموافق 6 محرم ويوافق ميلاديا 5 سبتمبر.

مشكلة عند تسجيل الدخول في موقع جدارة

مشكلة عند تسجيل الدخول في موقع جدارة
رسالة خطأ عند تسجيل الدخول في جدارة

أكدت صحيفة “المواطن” الإلكترونية علي أن هناك قطاع كبير من المتقدمين علي وظائف وزارة التعليم الإدارية قد واجهتهم مشكلة عند محاولة تسجيل الدخول؛ حيث اشتكي عدد من المتقدمين من فشل تسجيل الدخول إلي موقع “جدارة” وذكروا بأن هناك رسالة “يوجد خطأ في رقم الهوية أو الرقم السري أو لم يسبق لك التقديم” تظهر لهم في كل مرة يسجلون فيها دخولهم مؤكدين علي أنهم يدخلون ((رقم الهوية والرقم السري)) بشكل صحيح، ولم يوضح القائمين علي الموقع حتي الآن سبب ظهور تلك الرسالة. وقد أرجح بعض المواطنين ربما يكون هناك زيادة ضغط من المتقدمين والمتقدمات علي الموقع أدي إلي ظهور تلك المشكلة، وانه بمرور الوقت سوف يقل الضغط رويدا رويدا وبعد ذلك سيتمكن الجميع من تسجيل الدخول بدون أي مشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.