التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي برشلونة اليوم الأحد مباراة في غاية الصعوبة أمام فريق ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني. ويترقب عشاق البلوجرانا المباراة في حالة من القلق بعد تعثر الفريق أمام اتليتك بيلباو بهدف دون رد الأسبوع الماضي في إفتتاح بطولة الليغا وخسارة ثلاث نقاط في غاية الأهمية في بداية الموسم، ويطمح الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز الأول لهم خاصة بعد تعادل ريال مدريد العدو الأزلي بالأمس أمام نادي بلد الوليد بهدف لكلا منهما.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

يستضيف البلوغرانا اليوم فريق ريال بيتيس علي ملعب الكامب نو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسيخفف عاملي الأرض والجمهور من حدة المباراة علي لاعبي البلوغرانا وسيدفعهم للعب بثقة وعزيمة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتقليص الفارق بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد إلي نقطة واحدة بدلا من أربع نقاط.

رسميا غياب ميسي عن المباراة

ميسي خارج التشكيلة
ميسي خارج التشكيلة

أعلن الحساب الرسمي لبرشلونة علي “تويتر” التشكيلة الرسمية المقرر لها خوض اللقاء أمام ريال بيتيس وشهدت التشكيلة غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي لعدم جاهزيته حيث كان ميسي قد تعرض لإصابة عضلية في التدريبات التحضيرية قبل بداية الموسم الحالي، وغاب علي إثرها مباراة اتليتك بيلباو في افتتاح الدوري الإسباني. وكان ميسي قد شارك في التدريبات الجماعية لبرشلونة قبل أيام، ولكنه غاب عن تدريبات اللاعبين المتعافين من الإصابات مما آثار الشكوك حول مشاركته في مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.