التخطي إلى المحتوى

نجح النادي الأهلي المصري في الفوز برقم تاريخي أمام فريق “اطلع بره” اليوم ب9 أهداف دون رد ضمن منافسات اياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال افريقيا. وجاء هذا الفوز الكاسح ليرفع من معنويات لاعبي الأهلي وجهوره بعد الخروج من بطولة كأس مصر في الدور ال16  علي يد نادي “بيراميدز” بهدف دون رد ويبدأ في الاستعداد بروح معنوية ونفسية عالية  للمواجهة النارية القادمة أمام نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها يوم 18 من شهر سبتمبر المقبل من العام الجاري.

الأهلي يحقق رقم قياسي لم يسبق تحقيقه منذ 15 سنة

نجح المارد الأحمر في تحقيق نتيجة كبيرة اليوم علي استاد برج العرب بالاسكندرية امام فريق “اطلع بره” بطل جنوب السودان بعد الفوز عليه بتسع أهداف نظيفة، وتعد هي النتيجة هي الأكبر في تاريخ “القلعة الحمراء” في بطولة دوري أبطال افريقيا منذ عام 2005؛ حيث فاز الأهلي علي فريق”فيلا” الأوغندي ب6 أهداف دون رد، كما تمكن من الانتصار بنفس النتيجة علي فريق “ليوباردز” الكيني عام 1987. وجاء الفوز اليوم ليكسر الأرقام القياسية السابقة بجدارة واستحقاق بعد نجاح القلعة الحمراء في الفوز بنتيجة أعلي من السداسية التي تم تحقيقها منذ 15 عام عام 2005.

فوز الأهلي هو الأكبر في تاريخ مصر

تأهل المارد الأحمر الي الدور ال32 بعد الفوز علي فريق “اطلع بره” بتسعة أهداف في اياب الدور التمهيدي بمجموع 13 هدف دون رد حيث كان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب ب4 أهداف ويعد هذا الفوز هو الأكبر في تاريخ الأندية المصرية عبر تاريخ المسابقة. وجاء الأهداف مقسمة كالاتي:

  1. سجل حسين شحات ثلاثية.
  2. سجل صلاح محسن هدفين.
  3. سجل حمدي فتحي هدفين.
  4. سجل أحمد فتحي هدف.
  5. وجاء الهدف التاسع بالخطأ بواسطة مصطفي سليم الذي سجل الهدف في مرمي فريقه في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.