التخطي إلى المحتوى

كلية الإمارات للتكنولوجيا تم إنشاؤها عام 1993 وكان اسمها معهد الإمارات للتكنولوجيا، وقامت الكلية بتقديم تدريب مهني في الإدارة والكمبيوتر، كما قامت عام 1995 بتقديم أول برنامج أكاديمي لها في مجال دبلوم إدارة الأعمال وتنظيم المعلومات الحاسوبية وتنوعت بعد ذلك كلية الإمارات لتقوم بتقديم تخصصات كثيرة مثل الإدارة والموارد البشرية والحاسب الآلي والمعاملات البنكية وكذلك المعلومات الصحية، قديماً كان يوجد ثلاث ابنية للكلية وهم مبني الطلاب البنين في شارع حمدان ويوجد فيه الإدارة ومركز التعليم المستمر كما يوجد المبني الثاني للطالبات البنات في مجمع آل نهيان أنا المبني الثالث والأخير في شارع الخليج وهو مبني الإعلام والتصميم الجرافيكي كما يتم حاليا بناء مبني ضخم كبير من اجل ضم جميع الابنية في مبني واحد شامل ومتكامل.

كلية الإمارات للتكنولوجيا

كلية الإمارات للتكنولوجيا هي واحدة من افضل الكليات الخاصة في الجامعات في الإمارات، تقدم كلية الإمارات الكثير من الخدمات العالية في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع لكافة المعنيين ذوي الإعاقة وذلك مع افضل الممارسات العالمية التي تهتم وتعتمد علي الاقتصاد المعرفي واستثمار الموارد البشرية والتكنولوجية الحديثة. كما تقوم الكلية بتقديم ثلاث برامج للبكالوريوس وستة برامج دبلوم لمدة عامين. كما تخطط الكلية لتحديث المواد الخاصة بها بما يتناسب مع المستقبل والعلوم التكنولوجية الحديثة.

تخصصات كلية الإمارات للتكنولوجيا

أولاً البكالوريوس

  1. بكالوريوس في العلوم المالية.
  2. بكالوريوس في إدارة الأعمال.
  3. بكالوريوس علاقات عامة باللغة العربية.

ثانياً الدبلوم

  1. الخدمات المصرفية والمالية.
  2. المحاسبة.
  3. العلاقات العامة باللغة العربية.
  4. إدارة الأعمال ونظم المعلومات الحاسوبية.
  5. التصميم الجرافيكي والرسوم المتحركة.
  6. إدارة الموارد البشرية.

جامعة الإمارات

كلية الأمارات هي تابعة لجامعة الأمارات واحدي اقدم مؤسسات التعليم العالي واكثرها خبرة وتميز وعراقة في المنطقة العربية. أعلنت الكلية عن انتقالها ألى حرمها الجامعي الجديد والحديث في قلب أبو ظبي وجاء ذلك في أطار سعي الجامعة من اجل حصول الكثير من الطلاب علي الفرص الكافية في التعليم نظرا لكبر مساحة حجم الكلية، كما يقع الحرم الجديد في قلب العاصمة الإماراتية علي شارع النجدة وذلك بالقرب من دائرة التنمية الاقتصادية. كما يمكنكم الحصول علي معلومات كافية عن جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا. ويتيح ذلك مزيد من الأنشطة الأكاديمية والفعاليات الطلابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.