التخطي إلى المحتوى

هل تعلم أنه طبقا للإحصائيات الطبية فإن من أكبر أسباب الوفيات على مستوى العالم هو مرض القلب ولذلك فقد أتينا لكم اليوم لنقدم لكم النصائح التي يمكنكم اتباعها لتفادي الإصابة بأمراض القلب.

وفق الدراسات الحديثة أثبت أن اتباع نظام غذائي صحي مليء بالحبوب الكاملة والفواكه والخضروات هوا نظام مفيد جدا لصحة القلب وذلك وفقا ما ذكرة موقع ” اي بي تايمز” الأمريكي.

يجب عليكم التركيز على النظام الغذائي الذي يحتوي على كمية كبيرة من الخضراوات والنباتات حيث انها تقلل من الاصابه بامراض القلب والاوعية الدموية حيث أثبتت دراسة أنه من يركزون في طعامهم على الكربوهيدرات واللحوم كانوا أكثر عرضة لأمراض القلب أكثر من الذين يركزون في غذائهم على النباتات والخضروات.

وتلك المعلومات بناء على دراسة قامت على 12 الف حاله قاموا بمتابعته ورؤيه نظامهم الغذائي ونظام حياتهم وفي نهاية متابعة حالات وجدوا أنه توفي 5436 من ضمنهم 1565 توفوا بسبب أمراض القلب نتيجة للنظام الغذائي الخاطئ الخالي من النباتات وملئ بالكربوهيدرات والدهون لذلك عليكم الحذر في طعامكم وتنازل طعام غذائي صحي.

أثبتت الدراسة أيضا أنه من يركزون في طعامهم على تناول النباتات ويركزون على النظام النباتي اكثر اقل عرضة للاصابة بامراض القلب والاوعية الدموية بنسبة 16% وفي نهاية المقال نرجو منكم اتباع النصائح والحفاظ على صحتكم وحياتكم ومن الأفضل اتباع نظام نباتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.