التخطي إلى المحتوى

لقد تم الإعلان وفى بيان رسمي عن الموعد الذي سوف يتم فيه صرف الدعم لهذا الشهر، عن حساب المواطن السعودي لما يخصه في  حسابات المستفيدين الدعوى ال٢١ وأن هذا الدعم سوف يظل حتى اليوم الخميس وان الميعاد الذي سوف يتم اية الإيداع فيه هو ٨ من شهر أغسطس وليس كالمعتاد عنه كل مرة وذلك بدلا عن اليوم العاشر.

حساب المواطن السعودي

يجب على كل مواطن قبل أن يتقدم للحصول على الدعم، أن يكون مستوفى كل الشروط التالية، أن يكون المواطن مقيم بالسعودية ولكن بشكل دائم، أن يكون هذا المواطن حاصل على الجنسية السعودية، وألا يكون حامل للجنسية من أجل أنه ابنة أو ابن موطن سعودي الجنسية .

وألا يكون هذا المواطن في السجون أو أي دور من دور الإيواء الحكومية، وكذلك يجب تكون هذه المعايير مستحقة، وأن يكون هناك كل هذه البيانات وهى عدد أفراد الأسرة وعمر كل منهم وبالتفصيل والبيانات الرسمية ادخل كل فرد يعمل بهذه الأسرة وبالتفصيل.

إذا طرأ أي تغيير في الحساب

إذا حدث أي تغيير في حساب المواطن وتوقف عنه الدعم، يجب أن يذهب فورا الى البوابة الإلكترونية وأن يدخل الى حسابه ويتم تعديل هذا التغيير فورا وبعد ذلك يتم المراجعة، على البيانات مرة أخرى ليحصل المواطن على الدعم مرة أخرى كما كان من قبل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.