التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق برشلونة اليوم السبت نادي نابولي الإيطالي ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد19\20، وستقام المباراة علي أرضية ملعب ميشيغان التابع لجامعة ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية. وكان برشلونة قد خاض أربع مباريات ودية استعداد للموسم الجديد كانت آخرهم مباراة نابولي السابقة التي خاضها علي ملعب هارد روك، والتي فاز بها النادي الكتالوني بصعوبة بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة برشلونة ونابولي الودية

ستنطلق المباراة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم السبت في تمام الساعة 9مساء بتوقيت جرينيتش، وفي تمام الساعة 11مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 12 صباحا بتوقيت مكة المكرمة. وستخوض البلوغرانا المباراة للمرة الثانية أمام نابولي بعد المباراة الأولي التي أقيمت يوم ٧ من نفس الشهر لتبدأ بعدها برشلونة في افتتاح الليجا بمباراة صعبة للغاية أمام أتليتك بيلباو يوم 16 من نفس ذات الشهر علي ملعب سان ماميس.

تردد قناة الشارقة الرياضية

أعلنت قناة الشارقة الرياضية بأنها سوف تنقل مباراة برشلونة ونابولي الودية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت قناة الشارقة قد أذاعت مباراتي برشلونة الأخيرة أمام ارسنال في بطولة كأس غامبر وأمام نابولي في لقاء ودي. ويمكن لمشجعي كرة القدم وبالتحديد مشجعي برشلونة ضبط التلفاز علي التردد الأتي لمشاهدة القناة:

التردد 11012


معدل الترميز  27500


الاستقطاب  عمودي    V


معدل الاستقطاب 5/6

كما ستذاع أيضا المباراة أيضا علي قناة برشلونة الرسمية (برسا تي في).

غياب ميسي عن مباراة برشلونة ونابولي

سيغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي  عن مباراة اليوم بعد تعرضه للإصابة في العضلة النعلية والتي أصيب بها قبل أيام في التدريبات تحديدا بعد مباراة برشلونة وأرسنال. كما أبعدته تلك الإصابة عن مباراة برشلونة السابقة أمام نابولي والتي إنتهت بفوز البلوغرانا بهدفين مقابل هدف ويسابق ميسي الزمن للتعافي من الاصابة للمشاركة في مباراة برشلونة أمام اتليتك بيلباو يوم الجمعة القادم في مباراة افتتاح الليجا علي استاد السان ماميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.