التخطي إلى المحتوى

سند للزواج من أهم المبادرات التي أطلقتها السعودية على الإطلاق، وهي تسمى مبادرة سند محمد بن سلمان للزواج والتي تم إطلاقها في الشهور الماضية لمساعدة المقبلين على الزواج، وقد تم إيداع مبالغ كبيرة بحيث تغطي تلك المبالغ الكثير من الدفعات لهذه المبادرة، ولكن هناك مجموعة من الشروط التي يلزم أن تكون متوفرة في الراغبين بالحصول على الاستفادة من هذه المبادرة، وهذا ما سنتعرف عليه، كما نرفق لكم رابط التسجيل، وسنطرح عليكم المطلوب بالتفصيل للتسجيل في المبادرة.

التسجيل في سند للزواج 1441

هناك مجموعة من الشروط والضوابط التي تخص مبادرة سند محمد بن سلمان للزواج وهذه الضوابط والشروط قد تم إطلاقها لكي يتم وصول المبالغ التي قد تم تخصيصها للشباب المستحق لها، وهناك مجموعة متنوعة من الشروط، ولكن أهمها على الإطلاق أن يكون المواطن المتقدم للحصول على الدعم المقدم من المبادرة سعودي الجنسية، وإن كانت المتقدمة للحصول على الدعم فتاة، فينبغي أن تكون حاملة أيضًا للجنسية السعودية، ولا يجوز التسجيل لأي شخص غير أبناء المملكة.

فيما يخص العمر فقد تم اشتراط ألا يزيد عمر الفتاة أو الرجل المتقدم إلى التسجيل في المبادرة عن أربعين سنة، ولكن لا يقل عمر الرجال عن 20 سنة، ولا يقل عمر الفتيات عن 18 سنة، ولا يكون قد سبق لهما الزواج من قبل، فهذه هي الشروط الأساسية التي لا بديل لها، ولا مخرج منها.

تسجيل سند الزواج

خطوات التسجيل في موقع سند محمد بن سلمان

بعد أن اطلعت على الشروط الخاصة بالتسجيل في سند الزواج فإذا وجدت أن جميع الشروط تتوفر بك، فيمكنك الآن البدء بالتسجيل للحصول على قرض الزواج، ويكون هذا من خلال الدخول إلى موقع سند محمد بن سلمان ثم بعد ذلك ينبغي أن تقوم بإدخال جميع بياناتك المطلوبة من خلال الموقع.

أخيراً يجب قبل الضغط على تبويب تسجيل أن تكون متأكد من صحة البيانات، حيث أن أي خطأ في إدخال البيانات سيؤدي بالتأكيد إلى فشل الحصول على الدعم الخاص بالمبادرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.