التخطي إلى المحتوى

تسديد قرض بنك التسليف مباشر الراجحي، أشهر الخدمات التي يقوم بتوفيرها بنك التنمية الاجتماعية “التسليف سابقاً”، حيث يقوم بتوفير العديد من الطرق التي تساعد المستفيد من قروض البنك من القيام بدفع الأقساط بكل سهولة سوء باستخدام الصراف الألي أو باستخدام الإنترنت أو عن طريق الهاتف المصرفي، ومن الممكن أن تقوم بمباشرة سداد قروض بنك التسليف عن طريق بنك الراجحي، وهو ما نتناول شرحه تفصيلياً خلال هذا التقرير.

العديد من الموظفين التابعين للقطاع الخاص يرغبون تسديد قرض بنك التسليف تلقائياً من خدمة مباشر الراجحي للسداد، وكذلك أيضاً هناك من يريد أن يقوم بسداد كامل المبلغ أو سداد القسط قبل الموعد المحدد له، لذلك تم توفير خدمات الراجحي، التي تمكنك من القيام بسداد كافة الفواتير الخاصة بك، وكذلك سداد القروض الخاصة ببنك التنمية الاجتماعية، فيقوم البنك في كل الأحوال بتقديم رقم سداد خاص بكل من يقوم بالاستفادة من القروض، التي يقدمها للأشخاص وبالتالي فيمكن لهذا الشخص أن يقوم بسداد القسط الخاص به عن طريق استخدام هذا الرقم.

تسديد قرض بنك التسليف

عليك في بداية الأمر حتى تستطيع أن تسدد الأقساط أن تحصل على رقم حساب خاص بسداد أقساط بنك التسليف، ويمكنك الحصول على ذلك الرقم من خلال القيام بالذهاب إلى موقع الاستعلام عن سداد أقساط بنك التسليف باستخدام رقم الهوية.

خدمة حسابي بنك التسليف

كيفية سداد القروض عبر مباشر الراجحي

يمكنك أن تقوم بسداد أقساط بنك التسليف بواسطة بنك الراجحي عن طريق النت ويكون ذلك باتباع ما يلي من الخطوات:

  • تسجيل دخول موقع مباشر الراجحي، للبدء بطريقة تسديد قرض بنك التسليف برقم الهوية الوطنية.
  • تظهر أمامك الصفحة الخاصة بعملية تسجيل الدخول ومنها قائمة الخدمات التي يقدمها الراجحي.
  • اختر خدمة سداد الفواتير ضمن الخيارات المتاحة أو تسديد قرض بنك التسليف والادخار.

سوف تنتقل مباشرة إلى قائمة الفواتير والتي غالباً ما تجد الفاتورة الخاصة بك مسجلة مسبقاً في قائمة الفواتير، وذلك لأن مباشر الراجحي عادةً ما يقوم بربط أي فاتورة تكون مسجلة على رقم الهوية الخاص بالمستفيد من قروض بنك التنمية.

أخيرا لاستكمال تسديد قرض بنك التسليف برقم الهوية خلال مصرف الراجحي، تقوم بإدخال المبلغ الخاص بالفاتورة التي تريد أن تقوم بسدادها، ومن ثم تقوم بإتمام باقي الخطوات وسوف تقوم بسداد الأقساط المتبقية التي تكون عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.