التخطي إلى المحتوى

وصفة زيت النعناع للتخلص من الناموس نهائياً، حيث يعد الناموس من الحشرات المزعجة التي يعاني منها الكثيرون في المنازل خاصة مع حلول فصل الصيف، فالناموس من الحشرات التي يصعب التخلص منها وطردها حتى مع إتباع بعض الحيل والمبيدات الفعالة في القضاء على الناموس، فيزداد وبشكل كبير جدا أثناء النوم في الليل مما يجعل الأطفال تعانى من لدغات الناموس، التي تسبب حكة شديدة واحمرار في الجلد وتورم الأمر الذي يؤرق نوم الأطفال، لذا نوضح طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من الناموس.

زيت النعناع للتخلص من الناموس

يعتبر النعناع من الأعشاب التي تتميز برائحتها القوية والتي تنتشر بشكل كبير وسريع في جميع أرجاء المنزل، فمع وجود النعناع في البيت خاصةً النعناع الأخضر الطازج سوف تلاحظين هروب الكثير من الحشرات واختفائها خاصة الناموس نظرا لانتشار رائحة النعناع، بجميع أركان المنزل.

طريقة استخدام النعناع لطرد الناموس نهائياً

عليك القيام بوضع أعواد النعناع الأخضر الطازج في كل ركن من أركان البيت لضمان سرعة وقوة انتشار رائحة النعناع في جميع أرجاء المنزل خاصة مع دخول الليل وعندما تشرعين بوجود ناموس في المنزل وسوف تلاحظين هروب الناموس، فور انتشار رائحة النعناع بالمنزل.

أما بحال عدم توافر النعناع الطازج لديك بمنزلك يمكنك استبداله بزيت النعناع، وإضافته إلى قليل من الماء ثم وضعه في زجاجة بخاخ ورش المكان بهذا الخليط وسوف يقوم بنفس النتيجة فضلاً عن كونه يعتبر معطر للجو وإعطاء المكان رائحة مميزة وجميلة جداً.

استخدمي النعناع للتخلص من الناموس وسوف تلاحظين النتيجة المذهلة وهروب الناموس، وانتهاء المشكلة بشكل تام ونهائي وتمتعي بنوم هادئ أنتي وجميع أفراد أسرتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.