التخطي إلى المحتوى

قد اثبتت الابحاث العلميه الجديده  التوصل الي حلول هائله لعلاج الشرليين المسدوده والدهون في الدم والالتهابات المختلفه عن طريق اكتشاف 3 مكونات هامه ورئيسيه وتلك المكونات بوصفه المانيه قديمه ومجربه وتلك الوصفه تتلخص في الاتي من ثلاث اطعمه لها قدره فائقه عجيبه علي محاربه الامراض المختلفه .

وهذه الوصفه تتكون من الليمون الحامض المتواجد في كل البيوت والزنجبيل والثوم الذي لا غني عنهم في كل البيوت وهي تحسن الجهاز المناعي وتعمل علي تفتيح الشرايين المسدوده وتخفض نسبه الكولسيترول في الدم .

وكما يستخدم ذلك المشروب ايضا لعلاج المناعه ويعالج الكبد ويقلل افراز انزيمات الكبد بشكل ملحوظ  ويحسن وظائفه واداوه ويعالج الالتهابات المختلفه المنتشره بالجسم كما يساعد في علاج الانفلونزا وعلاج نزلات البرد المختلفه ويساعد علي التخفيف من التعب والارهاق الذي اصبح منتشرا في الاونه الاخيره .

ويعالج ايضا ما يسمي بالجذور الحره التي هي السبب الاساسي والرئيسي في حدوث الكثير من المشكلات للجسم وعلاج امراض الدم وتحسين اداء الدوره الدمويه للجسم واستعاده النشاط والحيويه وعلاج الامراض المختلفه الخاصه بامراض القلب .

ولتحضير تلك الوصفه كل ما عليك فعله هو احضار ليتران من الماء وعدد 4 ليمونات حامضه بقشرها و 4 رؤوس ثوم وجذر صغير من الجنزبيل حوالي 3 او 4 سم من الجنزبيل .

اغسل اليمون الحامض ثم قطعه الي قطع واضرب جميع المكونات مع بعضها الثوم مع اليمون الحامض مع الجنزبيل ضع المكونات في وعاء ثم قم بوضه ليتةان من الماء وقم بوضعه علي البوتجاز وتسخينه لدرجه قبل الغليان قم باطفاء النار عليه قبل الغليان ثم اتركه لكي يبرد .

قم بتصفيه ذلك المشروب الرائع في وعاء او زجاجه زجاج ثم اشرب كل يوم كوبايه من ذلك المشروب ورج الزجاجه جيدا قبل الاستعمال كل يوم وكوبايه واحده باليوم قبل الاكل او علي معده فارغه وستشعر بتجسن في بدنك وجسمك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.