طرق عمل الشعر الكيرلي فالبيت

الشعر الكيرلى بطريقة مثالية وطبيعية من غير حرارة اليكم بعض الطرق السهلة وبسيطة التي يمكنكم القيام بها في المنزل بدون تكلفة باهظة وبسهوله تامة.

1- طريقة التمويج للشعر الكيرلي : وقت غسيل الشعر قومي بتمشيط شعرك بمشط ذي أسنان واسعة أو بيدك بحيث تفك كل تعقيدات، وكذلك أثناء استخدام حمام الكريم، بعدها قومي بتجفيف شعرك لكن لا تستخدمي الفوطة لأنها تؤدي “الهيشان” استخدمي تيشيرت قطنياً قومي بلفه على الرأس ليمتص المياه الزائدة من شعرك أو اتركيه لينشف لوحده ، حتى يصبح شعرك رطباً (بحيث لا يكون مبللاً تماماً ولا جافاً تماماً) قومي باستخدام الكريمك الخاص بك ، تذكّري ألا تمشطي شعرك باستخدام أي مشط أو فرشاة كي لا يفسد شكل التموجات الطبيعي، يمكنك فقط استخدام أصابعك ﻹعادة تشكيلها وتنسيقها على اي جانب .

2-طريقة القلم الرصاص : اجعلي شعرك رطب ثم لفي كل خصلة بالقلم الرصاص ثم اسحبيه و اعملي كل شعرك هكذا و اتركيه لينشف ,سوف يعطيك منظر لرائع .

3- طريقة الضفائر : مشطي شعرك الرطب جيداً، ثم قسميه لعشر أقسام متساوية، وقومي بعمل ضفائر و لكن عند عملها اجعليها متماسكة . اتركي شعرك ليجف طوال الليل أو استخدمي مجفف الشعر؛ لتجفيف الشعر بشكل أسرع و لكن لا يفضل الحرارة ليكون شعرك صحي ، فكي الضفائر، وافركيها قليلاً بأصابعك حتى تحصلي على الشكل المناسب.

4-طريقة الرول : قومي بتقسيم شعرك إلى أجزاء صغيرة ولفها حول الرول خلال الليل، ثم قومي بفكها وتسريحها بالأصابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.