نتائج الصف الثالث متوسط بالرقم الامتحاني 2019 موقع وزارة التربية العراقية للنتائج الامتحانية

نتائج الصف الثالث متوسط في العراق 2019 ، ورابط موقع وزارة التربية العراقية لاستخراج نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني جميع المحافظات العراقية، حيث تُعلن النتائج خلال ساعات من الآن وفق تصريحات الموقع الرسمي بوزارة التربية والتعليم بالعراق، لذا ازدادت عمليات البحث عن نتائج ثالث متوسط العراقي من قِبل الطلاب ونحن بانتظار الإعلان الرسمي عن النتيجة وذلك بعد رصد درجات الطلاب النهائية واعتمادها قريباً، كما يتم رفع كشوف الناجحين عبر موقع ناجح للنتائج، ورابط موقع السومرية نيوز.

إظهار نتائج الثالث متوسط دورة 2019 في محافظات العراق يتم تباعاً، وتشمل المحافظات العراقية مدن بابل، كربلاء، محافظة الكرخ الأولى والثانية والثالثة، الرصافة الأولى، الثانية، الثالثة، وباقي المناطق والإدارات التعليمية التي توالت بها امتحانات ثالث المتوسط العراقي.

نتائج الصف الثالث متوسط بالعراق

سوف يتم الإعلان عن نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط بالعراق خلال الأيام القليلة القادمة وذلك حسب تصريحات بوزارة التربية والتعليم في دولة العراق، بعد أن يتم الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ورصد وتجميع الدرجات في جميع المحافظات بالعراق، وسوف نتابع معكم ظهور النتيجة عبر موقع وزارة التربية العراقية moedu.gov.iq.

رابط موقع وزارة التربية العراقية للنتائج الامتحانية 2019

تستعد جميع محافظات العراق لإظهار نتائج الثالث متوسط بالرقم السري للطالب الدور الأول، وذلك بعد أن تنتهي عملية تصحيح جميع المواد، وبعد الانتهاء من عمليات مراجعة النتائج ورصد نتيجة الطلاب النهائية، والتي تم التأكيد على إتمامها بمنتهى الشفافية وكل دقة حتى يأخذ كل طالب حقه في الدرجات.

رابط نتائج الصف الثالث متوسط 2019 في المقاطعات العراقية بالرقم الامتحاني، وكل الأخبار المتعلقة سوف نوافيكم بأخبار ظهورها فور اعتمادها بشكل رسمي من وزير التربية العراقي، والتي باتت قيد الظهور خلال الساعات القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.