المالية تعلن تقديم صرف مرتبات الموظفين أربعة اشهر بالزيادات والعلاوات الجديدة

أصدرت وزارة المالية اليوم الموافق 2/7/2019 كتابا دوريا يحمل رقم 65 لسنة 2109، وقامت بتعميمه وإرساله إلى جميع المصالح الحكومية بالدولة، وذلك بخصوص مرتبات يوليو والثلاث اشهر القادمة، وحددت وزارة المالية في هذا الكتاب الدوري مواعيد صرف المرتبات من يوليو الجاري وحتى أكتوبر القادم.

وأعلنت وزارة المالية المصرية أنها نظرا لبدء العمل بالموازنة الجديدة 2019/2020، بالإضافة إلى قرب حلول عيد الأضحى المبارك وتيسيرا على جميع العاملين بالدولة فقد قررت وزارة المالية تقديم مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو الجاري وشهر أغسطس وشهر سبتمبر وأكتوبر.

وحددت وزارة المالية مواعيد صرف المرتبات للموظفين في كل شهر من الشهور الأربعة التي تضمنها الكتاب الدوري، وجاء في الكتاب الدوري أن المرتبات سوف يتم صرفها مضاف لها العلاوات المقررة والزيادات الجديدة .

مواعيد صرف مرتبات الأربعة اشهر من يوليو إلى أكتوبر

موعد صرف مرتب شهر يوليو الجاري هو يوم 14/7/2019

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس هو يوم 8/8/2019

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر هو  يوم 15 /9/2019

موعد صرف مرتبات أكتوبر هو يوم 20/10/2019

الزيادات والعلاوات على مرتبات الموظفين

أما عن الإضافات والعلاوات التي من المقرر زيادتها وأضافتها لمرتبات جميع العاملين بالدولة هي ثلاث علاوات وهي كالاتي.

  • علاوة دورية بنسبة 7 % للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية وبنسبة 10 % لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وبحد أدنى 75 جنية لجميع العاملين بالدولة.
  • علاوة الغلاء أو علاوة استثنائية مقطوعة لجميع العاملين بالدولة وهي مبلغ مالي ثابت قدرة 150 جنية
  • علاوة زيادة الحد الأدنى من 1200 جنية إلى 2000 جنية وتحريك جميع الدرجات وزيادة الفروق التي يترتب عليها زيادة الحد الأدنى .

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية حريصة على الارتقاء وتحسين مرتبات العاملين بالدولة وتحسين ظروف المعيشة وذلك وفقا لقرارات السيد رئيس الجمهورية والتي كانت جميعها في مصلحة الموظف ومحدودي الدخل .

المالية تعلن تقديم صرف مرتبات الموظفين أربعة اشهر بالزيادات والعلاوات الجديدة
المالية تعلن تقديم صرف مرتبات الموظفين أربعة اشهر بالزيادات والعلاوات الجديدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.