طريقة التخلص من الكرش في اسبوع واحد

سبب ظهور الكرش هو تراكم الدهون في منطقه البطن و الخصر لأسباب كثيره منها العادات الخاطئه في الأكل و نوعيه الأكل الدسمة و قله الحركة .

حيث ان الأكثار من المأكولات الدسمة او ما يعرف ب Fast Food و هو اكل المطاعم من أكثر الأسباب لزياده الوزن و توزيع الدهون و تراكمها في مناطق معينه من الجسم كما ان الأفراط في كمية الأكل ايضا من مسببات السمنه حيث لكل شخص عدد سعرات حرارية في اليوم يجب عليه الألتزام بيها حتي لا يتعرض لزياده الوزن او ظهور الكرش .

طريقة للتخلص من الكرش في أسبوع واحد الجميع سيري انها مده قليله بالفعل هي مده قليله الا انها كافيه للتخلص من الوزن الزائد و تراكمات الدهون في الكرش اذا كان في بدايه ظهوره و اذا التزمت بالحميه و ممارسه الرياضه بشكل مستمر فهذه الخطوات ستساعدك علي تغير نمط حياتك و الحفاظ علي جسمك رشيق و متناسق و صحي لأن السمنه تعرضك للأمراض و تضعف بدنك .

و عليك لمحاربه السمنه معرفه الشكل التشريحي لجسدك حيث ان الدهون تنقسم إلي نوعين دهون أساسية و دهون مختزنه و حيث تمثل الدهون الأساسية ما يحتاجه الجسم للقيام بوظائفه الفسيولوجية و تمثل هذه الدهون نسبته 3% من دهون الجسم لدى الرجال و12% لدى النساء أما بالنسبة للدهون المختزنة فهي تمثل شكل دهون ثلاثية في النسيج الدهني.

فتره الحمية يجب عليك الأتي :

1- تقليل السكريات

2- تقليل تنازل الكربوهيدات مثل الجبز الأبيض و الحبوب المكرره

3- تناول الأطعمة الغنية بالألياف مثل الخضار و الفاكهه.

4- شرب الشاي الأخضر حيث انه يعمل علي تعزيز عمله انقاص الوزن

5- ممارسة الرياضه باستمرار

طريقة رجيم للتخلص من الكرش خلال أسبوع :
يجب عليك الألتزام بالتعليمات لتري نتيجه فعاله
ينقسم الوجبات الي وجبة الإفطار: تناول البيض المسلوق مع جبن قريش او شوفان مع فواكهه مثل الموز و اللبن مع قطعة من الخبز حبوب القمح الكاملة.
أما عن وجبة الغداء : تناول طبق من سلطة الخضراوات الورقية، بالاضافه الي الفاصولياء بالأضافه إلي قطعتين من اللحم الخالي من الدهون و نص قطعة من خبز الحبوب الكاملة
بعد الغذاء : تناول ثمره فاكهه .
العشاء: جبن القريش او جبن بيضاء مع طبق سلطة خضراء

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شكرا على المعلومات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.