التخطي إلى المحتوى

أعلن معهد البحوث والدراسات الاستشارية في جامعة أم القري عن توافر وظيفتين إداريتين للجنسين (الرجال والنساء)، وذلك للعمل في مركز أعمال الدراسات العليا، وذلك بشرط أن يكون المتقدم/ة سعودي الجنسية، وحاصل/ة علي درجة البكالوريوس أو الماجستير في مجالات ( إدارة الإعمال، علاقات عامة، التسويق) مع وجود خبرة سابقة في مجال الإدارة لا تقل عن سنتين، وإجادة المتقدم/ة للغة الانجليزية نطقا وكتابة، وقدرة المتقدم/ة علي الإدارة والتنسيق بين أكثر من جهة، و اجتياز المتقدم/ة للمقابلة الشخصية. كما أوضح المعهد بأن التسجيل مستمر عن طريق الموقع الإلكتروني حتي يوم الخميس الموافق 11 من شهر يوليو من العام الحالي.

جامعة أم القري تعلن عن توافر وظائف شاغرة للجنسين
وظائف جامعة أم القري

جامعة أم القري تعلن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية

دعت الجامعة المرشحين والمرشحات للوظائف من المتقدمين، والذين بلغ عددهم 73 مرشح ومرشحة إل اصطحاب أصل المؤهل العلمي مع نسخة منه بالإضافة إلى أصل بطاقة الأحوال المدنية مع نسخة منها والتوجه بهم المطابقة؛ حيث حددت الجامعة للرجال مكان للمطابقة وهو “قسم التوظيف الإداري” الموجود في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وذلك بمقر الجامعة العزيزية. كما حددت أيضا للنساء مكان للمطابقة وهو “فرع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وذلك بمقر عمادة الدراسات الجامعية بمنطقة الزاهر. وتم الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية في جامعة أم القري، وذلك عبر ملف PDF حيث بعد الضغط عليه يتم تلقائيا تنزيل الأسماء. كما نوهت الجامعة علي ضرورة التوجه إلي أماكن المطابقة التي سبق ذكرها قبل يوم الأحد القادم الموافق 27/10/1440، وفي حال عدم مراجعة المرشح قبل التاريخ الموضح سيتم ترشيح البديل.

تفاصيل الوظائف الموسمية بجامعة أم القري

أعلن النشاط الكشفي بجامعة أم القري عن حاجته لعدد من الطلاب بالجامعة، وذلك للاشتراك في برنامج الخدمة العامة والمخصص لموسم الحج من هذا العام 1440. وأوضحت إدارة النشاط الكشفي بالجامعة أن جمعية الكشافة العربية السعودية هي التي تقوم بالإشراف علي البرنامج والذي يبدأ من 1/12/1440 وينتهي يوم 14\12\1440. ولمن يرغب في الاشتراك في البرنامج يقوم بالتسجيل عن طريق بوابة القبول الموحد الإلكترونية علما بأن آخر ميعاد للتسجيل يوم 14/11/1440 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.