“أحدث” تردد قناة ديزني الشرق الأوسط Disney Channel HD Middle-East علي النايل سات

“أحدث” تردد قناة ديزني الشرق الأوسط Disney Channel HD Middle-East علي النايل سات

بين الكثير من قنوات الأطفال علي القمر الصناعي نايل سات، يأتي تردد قناة ديزني الشرق الأوسط Disney Channel HD Middle-East في المراتب الأولي الأكثر شيوعا وانتشارا في الوطن العربي، وترجع شهرة قناة ديزني الشرق الأوسط لتقديمها محتوي جيد من الأفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة بالإضافة إلي البرامج التعليمية المتنوعة التي تنتهج أسلوب تربوي في تقديم المعلومة للأطفال.

تردد قناة ديزني الشرق الأوسط

قناة ديزني بالعربي تعتبر من أولي قنوات الأطفال التي يعتمد برامجها علي أسلوب علمي في تقديم المعلومات للأطفال بأسلوب سلس وسهل حتي يتمكن الأطفال من الاستيعاب، وأيضا اختلاف وتنوع المواد الترفيهية التي تقدمها لتتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

تردد قناة ديزني الشرق الأوسط
تردد قناة ديزني الشرق الأوسط

تتناسب المواد التي يقدمها تردد قناة ديزني بالعربي مع معايير المجتمعات العربية والأخلاق والذوق العالم، لذالك تطمئن قلوب الإباء والأمهات لمشاهدة أطفالهم القناة، مع الاعتبار أيضا أن القناة تقدم محتواها باللغة العربية افصحي كما يوجد بعض الأفلام والمسلسلات الكرتونية تقدم باللهجة العامية المصرية أو باللهجة الخليجية.

تردد قناة ديزني بالعربي HD

  • القمر الصناعي : النايل سات.
  • المدار : 7 غرب.
  • التردد : 12073 H.
  • الترميز : 27500.
  • تصحيح الخطأ : 2/3.

تردد قناة ديزني الشرق الأوسط Disney Channel HD Middle-East يعمل علي مدار أل 24 ساعة يومين مدون تقطيع أو تشويش في الإرسال وبتقنية أل HD، أويضا بجانب اللغة العربية يمكنكم أيضا اختيار اللغة الانجليزية وهذه الخاصية أضافتها إدارة القناة لجذب المزيد من المتابعين والمشاهدين حول العالم.

تحديث : عند ضبط إشارة التردد الخاص بالقناة ستجدون اسم القناة ضمن قائمة القنوات الموجود بجهاز الريسيفر باسم ” Disney Channel HD Middle-East ” حيث ستجدونها باخر نهاية قائمة القنوات، كما نتمنى قضاء وقت ممتع بمتابعة كافة البرامج المتميزة علي مدار اليوم حيث نتمنى أن تنال إعجابكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *