التخطي إلى المحتوى

يمكن ببساطة  تعديل الحجز في الخطوط السعودية ، فهي من الشركات الوطنية السعودية التي تهتم براحة المواطنين من أبناء المملكة والمقيمين فيها، كما أن للخطوط السعودية فروع في كافة مطارات المملكة وتتميز بتقديمها للخدمات المتميزة عالية الجودة للمتعاملين معها، ومن خدمتها المميزة خدمات تغير وتعديل الحجز لأكثر من مائة واجهة حول العالم  مقابل بعض الرسوم حسب الدرجة .

تعديل الحجز في الخطوط السعودية

مؤخرًا أعلنت الخطوط السعودية عن إمكانية التعديل، على الرحلات التي تأثرت بظروف خارجة عن إدارة المسافرين، وهذا تماشيًا مع رؤية المملكة، وهذا لتسهيل الإجراءات المترتبة على تأخير أو إلغاء الرحلات، أو في حال تغير الخدمة بسبب الظروف الخارجة عن الإدارة وهذا من خلال الهاتف أو الموقع الإلكتروني.

وهذا سوف تُرسل الخطوط السعودية رسائل نصية توضح سبب التغير، ومنح المسافرين قبول التغير أو استبداله بالرحلات المتاحة وإعادة تحديث الذكرة من دون أي رسوم.

وتختلف رسوم تعديل الحجز في الخطوط السعودية وفقًا للدرجة فتختلف درجة الضيافة عن درجة رجال الأعمال عن الدرجة الأولى، كما تختلف الرحلات الداخلية عن الرحلات الدولية، وتختلف الرحلات الدولية من حيث وجهه السفر إلى أسيا أو إفريقيا أو أوروبا والولايات المتحدة وكندا.

وكل درجة تختلف في الرسوم من حيث الاقتصادي  (U)، والأساسي (N/Q)، والمميز (H)، وأيضًا تختلف الرسوم للبالغ عن الطفل عن الرضيع، لذا رسوم تعديل الحجز تم وضعها بشكل مفصل على الموقع الإلكتروني لسهولة المعرفة والتعامل.

بيانات إلغاء أو تعديل الحجزات

في حال إلغاء أو تعديل الحجز قبل موعد السفر يُرجى الاتصال على بيانات الشركة لتعديل أو الإلغاء، أو زيارة أقرب مكتب للمبيعات بشكل مباشر من أجل تحديث بيانات التذكرة:

  • على البريد الإلكتروني: Alfursan@saudia.com
  • على العنوان البريدي: المملكة العربية السعودية “الخطوط السعودية” ص . ب 24724 ، جدة 21446
  • على رقم فاكس: 9480 14847 966+

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.