التخطي إلى المحتوى

انتهت إدارة التعليم الفني من رصد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ، بعد تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب في المراحل الفنية، وهي الآن في طريقها إلى وزارة التربية والتعليم من أجل اعتمادها، ليتم الكشف عنها بشكل رسمي خلال الساعات القادم.

فقد أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في وقت سالف أن النتيجة سيتم رفعها على الموقع الخاصة بالتعليم الفني في نهاية الشهر الحالي وأنه لا تأخير عن هذا الموعد حرصًا منه على القلق الذي عيشة كل من الطلاب والأهالي  للاطمئنان على نتيجة الامتحانات .

وفي السطور المقبلة سوف نلقي الضوء على رابط النتيجة، من أجل الاستعلام عن مجموع الطلاب ودراجاتهم بعد إعلان رفع النتيجة على رابط fany moe gov eg .

كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019

  • كل ما عليك فعله هو الولوج إلى موقع بوابة التعليم الثانوي الفني ،من ثم الضغط على كلمة الإطلاع برقم الجلوس بعدها سوف تظهر لك صفحة جديدة بها كود الطالب والرقم السري، قم بالإدخال .
بوابة التعليم الثانوي الفني
بوابة التعليم الثانوي الفني
  • تظهر لك صفحة أخرى بها نتيجة الدبلومات الفنية أختر منها اسم الشعبة ورقم الجلوس ثانية، ثم اختر النظام ثلاث سنوات أم نظام الخمس سنوات، وسوف تظهر لك النتيجة والمجموع الكلي .
نتيجة الدبلوم الفني
نتيجة الدبلوم الفني
  • يمكن لطلبة وطلبات التعليم الفني نظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات ( تجارة، زراعة ، فني صناعي، فندقي، صحي، الحصول على النتيجة من خلال الولوج لهذا الموقع والسير على الخطوات الموضحة.
  • ملاحظة الموقع شامل لجميع الطلاب من مختلف محافظات الجمهورية ؟

مع تمنيتنا القلبية للجميع بالنجاح والسداد والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.