نتائج كونكور 2019 في موريتانيا نتائج مسابقة دخول الإعدادية موقع وزارة التهذيب الوطني

نتائج كونكور 2019 ، نتعرف من خلال موقع ثقفني اخر أخبار نتائج مسابقة دخول الإعدادية 2019 / 2020 السنة الأولى كونكور ومن خلال رابط موقع وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا يمكن معرفة النتائج www.dec.mr وتتمثل في مديرية الامتحانات والمسابقات وسوف نتعرف من خلال هذه المقالة تفاصيل وطريقة حصول المترشحين على معرفة نتائجهم على مستوى كافة الولايات .

نتائج كونكور 2019

وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا قامت بالإعلان من خلال موقعها الإلكتروني حول نتائج دخول السنه الأولي الإعدادية كونكور للسنه الدراسية 2019/2020  في مؤتمر صحفي وقد حضرة وزير التهذيب الوطني لكل الولايات نواكشوط الشمالية ونواكشوط الغربية ونواكشوط الجنوبية الحوض الشرقي و الحوض الغربي و لعصابة و كوركول و لبراكنه و ترارزه و آدرار و داخلت نواذيبو و تكانت و كيدي ماغا و تيرس الزمور و انشيري و الولايات الداخلية .

نتائج مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية

جاءت نسبة نتائج كونكور اعلي من السنوات السابقة في عدد من المدارس والوزارة قد وجهت دعوه إلى جميع المترشحين للدخول على الموقع الرسمي لوزارة التهذيب الوطنية www.dec.m وهو الرابط المخصص لعرض نتائج مسابقة دخول السنه الأولي الإعدادية 2019 بكل بسهوله .

خطوات الحصول على نتائج كونكور 2019 من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع المسابقات والامتحانات عبر الرابط .
  2. الدخول للصفحة الرئيسية وكتابة رقم الجلوس
  3. الضغط على الدخول .

موقع وزارة التهذيب الوطني

وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا طالبت من الطلاب والطالبات المترشحين في دخول المسابقة من الاستعلام من خلال موقعها الإلكتروني للتعرف على نتائج الكونكور 2019 بالرقم الوطني بطريقه سهله .

نتائج كونكور 2019 بالرقم الوطني

من خلال موقع ثقفني نتعرف على كيفية الاستعلام عن نتائج كونكور 2019 بالرقم القومى عن طريق خطوات سهله من خلال اتباعها لمعرفة النتائج ولكن أولا عليك الدخول على موقع المسابقات والامتحانات وكتابة رقم الجلوس وسوف تظهر النتيجة أمامك .

6 تعليقات
  1. محمد لمد يقول

    يايه

  2. غير معروف يقول

    278

  3. سيدي احمد الرشيد يقول

    متا ستخرج نتائج كنكور2019

    1. غير معروف يقول

      متى سيتم إخراج كنكور 2019

      متى سيتم إخراج كنكور 2019

    2. سالك يقول

      57

  4. محمدان يقول

    145

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.