التخطي إلى المحتوى

ديوان المظالم يعلن عن فتح باب التقديم علي وظائف الإدارية، من خلال إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية لعام 1440 هجريا علي المراتب الرابعة والسادسة، حيث تم تحديد مواعيد التقديم إلكترونيا علي الوظائف إعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 1440/10/15 هجريا الساعة الثامنة صباحا  حتي ينتهى موعد التقديم في يوم الخميس الموافق 1440/10/17 هجريا الساعة الرابعة مساءا، حيث إن عدد الوظائف التي يرغب الديوان في شغلها يبلغ عددها حوالي 90 وظيفة إدارية حيث 50 وظيفة علي المرتبة السادسة و40 وظيفة على المرتبة الرابعة، حيث سيتم ملأ هذه الوظائف عن طريق المسابقة الوظيفية وذلك للعمل في مقر الديوان والمحاكم المختلفة في كل من الرياض و جدة و المدينة المنورة و الدمام وسكاكا و أبها و مكة المكرمة و نجران وهائل والأحساء.

تفاصيل وظائف ديوان المظالم 1440

الديوان أوضح بأن وظائف المرتبة الرابعة تتطلب الذين يحملون شهادة الثانوية العامة والدبلوم، حيث وفقا لمسميات معينة:-(أمين دائرة السر – سكرتير – كاتب – مأمور وثائق – محضر خصوم – مساعد إداري – مسجل معلومات – ناسخ آلة)، بينما وظائف المرتبة السادسة تتطلب الذين يحملون المؤهل العلمي “البكالوريوس”، حيث وفقا لمسميات معينة:-(أمين مستودع – باحث إحصاء – باحث تخطيط مساعد – باحث تطوير إداري مساعد – كاتب ضبط – مأمور علاقات عامة – مدقق شئون الموظفين والعديد من المسميات الأخري)، حيث يوضحك لكم موقعنا ثقفني رابط موقع نظام توظيف الإلكتروني لكل من يرغب في التقديم علي هذه الوظائف.

شروط التقديم العامة علي وظائف ديوان المظالم 1440

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن لا يقل عمره عن 18 عام.
  2. أن يكون المتقدم لائقا صحيا و أن يكون حسن سير وسلوك.
  3. أن يكون المتقدم حاصل علي المؤهلات المطلوبة للوظيفة طبقا علي تصنيف الوظائف في وزارة الخدمة المدنية.
  4. أن يكون المتقدم غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص أو بعقوبة السجن لمدة تزيد علي سنة أو بالإدانة والعقوبة في أي من الجرائم.
  5. أن يكون المتقدم غير مفصول من الخدمة في الدولة لأسباب تأديبية، أو كان مفصول ومضت سنة علي الأقل من تاريخ الفصل.
  6. أن يكون المتقدم ليس لديه خدمة سابقة انتهت وفق المادة (226) من اللائحة ما لم تكن مضت سنة من تاريخ إنهاء الخدمة.
  7. من المشترط علي المتقدم علي وظائف المرتبة الرابعة أن يجتاز اختبار قياس القدرات العامة، بينما من المشترط علي المتقدم علي وظائف المرتبة السادسة أن يجتاز إختبار قياس القدرة المعرفية الذي يقدمها المركز الوطني.
  8. علي المتقدم أن يكون قد أجرى الإختبار قبل تاريخ 1440/11/03 هجريا، حيث سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمجتازين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.