التخطي إلى المحتوى

 أسماء المرشحين للوظائف التعليمية لعام 1440 – 1441 عبر بوابة جدارة، حيث قامت الوزارة بدعوة 10326 مرشح ومرشحة لمطابقة الوظائف التعليمية ولمطابقة بيناتهم مع وزارة الخدمة المدنية، اعتبارا من يوم الأحد القادم 13 شوال 1440 هجريا حتى يوم الأربعاء 16 شوال 1440 هجريا، حيث من خلال موقعنا ثقفني نرفق لكم كشوف مرشحي جدارة للتوظيف وكيفية الإستعلام عن قبول ساغلي الوظائف التعليمية عن طريق بوابة الخدمات الإلكترونية جدارة، ومن خلال هذا المقال نوضح لكم جميع المعلومات اللازمة عن المكان والوقت الذي ستظهر عليه النتيجة المترقبة وذلك لكي يطمئن الجميع وتوفيرا للوقت والجهد حيث عناء البحث في المواقع المختلفة.

كشف أسماء المرشحين للوظائف التعليمية

قد أكدت وزارة العمل المدنية بالسعودية بأن أسماء المرشحين علي الوظائف التعليمية سيتم إعلانها عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم مساء يوم الخميس، حيث قامت وزارة الخدمة المدنية ووزارة التعليم السعودية بمطالبة المرشحين والمرشحات من منسوبي التعليم، بإحضار مجموعة من الأوراق والمستندات الثبوتية المطلوبة لإتمام عملية القبول في الوظائف التعليمية المعلن عنها.

المستندات والأوراق المطلوبة لإتمام عملية القبول في الوظائف التعليمية

  • تقديم شهادة التخرج وأن يكون موضحا بها النسبة المئوية للتقدير بالتفصيل و بها التاريخ الخاص بالتخرج وكشف الدرجات.
  • احضار وثيقة من لجنة المعادلات بالوزارة التعليمية السعودية مع ارفاق مفاتيح المعدل، للمرشحين والمرشحات الحاصلين على الشهادات من خارج أراضي البلاد السعودية.
  • بالنسبة للمرشحين والمرشحات الحاصلين على مؤهلات الدبلومات التربوية عليهم تقديم الوثيقة الخاصة بالدبلوم العام للتربية وهذا في حالة إن كان المرشح أو المرشحة حاملا لشهادة غير المؤهل التربوي.
  • ضرورة ارفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة لجميع المتقدمين والمتقدمات الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة.

معلومات عن وظائف بوابة جدارة

قد أشارت وزارة الخدمة المدنية الممثلة في جدارة الوظائف التعليمية أن دعوة المطابقة للمرشحين والمرشحات لا تعنى أبدا الترشيح النهائي للوظائف التعليمية 1441، وقد أكدت علي أن عدم حضور المراجعة في الفترة الخاصة بها سيتم اعتبار لاغي اشتراكا لرغبتهم بالوظائف التي تم الإعلان عنها والتقديم اليها، مع العلم انه تم التنسيق مسبقا مع وزارة الخدمة المدنية، حيث وفرت ما يقرب من 10456 وظيفة تعليمية خالية، ويشترط أن يكون المتقدمين مؤهلين وفقا للشروط والإجراءات والمواعيد المعلن عنها خلال العام الدراسي 1440 هجريا.

وقد أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم “مبارك العصيمي” من خلال الإعلان الرسمي أن عدد الوظائف المتاح التقديم عليها وصلت الي عدد 10456 وظيفة شاغرة، وهذه الوظائف تضم حوالي 5503 وظيفة للنساء و 4953 وظيفة للرجال، ومن الجدير بالذكر أن من الشروط الرسمي للحصول علي هذه الوظائف أن يكون المتقدم من حاملي لدرجة البكالوريوس، ويجتاز اختبار كفايات العام والتخصص.

شروط التقديم علي الوظائف التعليمية:

  • أن يكون المتقدم من حاملي درجة البكالوريوس.
  • اجتياز اختبار كفايات المعلم العام والتخصص.
  • ضرورة توافر الدرجة العلمية والتخصص عند التقديم، بالإضافة الي ما يثبت بالحصول علي معادلة المؤهل الذي حصل عليه من خارج المملكة.
  • يشترط عدم تعينه في وظائف علي نفس الدرجة العلمية.

وقد أكد العصيمي علي ضرورة توافر الشروط التي تم توضيحها في المتقدمين للحصول علي الوظائف التعليمية، كما تتمني أسرة ثقفني المزيد من التوفيق لكل المتقدمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.