التخطي إلى المحتوى

المتحدث الرسمي بأسم وزارة التعليم “مبارك العصيمي”، قد أوضح أن وزارة التعليم قامت بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية حيث قامت بدعوة 10326 متقدما علي الوظائف المتوفرة بلائحة الوظائف التعليمية، المعلنة بتاريخ 1440/5/17 هجريا، حيث أنهم يمثلون من تم ترشيحهم مبدئيا لمطابقة بياناتهم لدي فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية.

موعد مطابقة البيانات

حيث بين المتحدث الرسمي بأسم وزارة التعليم أن المطابقة ستكون من يوم الأحد 1440/6/16 هجريا وحتى يوم الأربعاء 1440/6/19 هجريا خلال أوقات العمل الرسمية، حيث كشف “مبارك العصيمي” أن علي المرشحين الحضور في الأوقات والفترة المحددة.

المتطلابت اللازمة من المرشحين أثناء حضورهم

  1. أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة.
  2. وثيقة التخرج الأصلية موضحا فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلي كشف الدرجات.
  3. الحاصلين علي المؤهلات الخارجية يتطلب منهم إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل.
  4. الحاصلين علي الدبلوم التربوي يتطلب منهم إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية فى حالة إذا كان المتقدم يحمل مؤهلا غير تربوي.
  5. الحاصلين علي دبلوم التربية الخاصة يتطلب منهم إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.
  6. وثيقة التدريب للتخصصات التي يشترط شغلها إلي تدريب أو تطبيق ميداني.

عواقب عدم تقديم أصول الوثائق

وفي نفس الوقت أكد العصيمي أن من لم يقدم أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية المشار إليها خلال فترة المطابقة، أما بالنسبة إلي فروع وزارة الخدمة المدنية فلن يتم النظر فيها إلا بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة ويستبعد من الترشح للوظيفة، وأن عدم المطابقة خلال الفترة المحددة يعتبر عدم الرغبة في التقديم علي الوظيفة، مشددا علي أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشح نهائيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.