التخطي إلى المحتوى

نتائج السانكيام في الجزائر 2019 ، من خلال موقع ثقفني نتابع معكم موعد ظهور نتائج سنه خامسه ابتدائي 2019 وهذه النتيجة يبحث عنها العديد من طلاب وطالبات الجزائر لهذه الفترة وخاصه عقب اقتراب ظهور النتيجة من خلال موقع وزارة التربية الوطنية لنتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 وكل الطلاب يستطيعوا الحصول على النتيجة بمنتهى السهولة من خلال رقم التسجيل الخاص بالطالب .

عند إعلان وزارة التربية والتعليم بالجزائر على انتهاء أعمال التصحيح التي تخص دفاتر الامتحانات لجميع الولايات الجزائرية وبالأخص مرحلة التعليم الابتدائي التي قد اعتمدت نتيجتها على قيد الاعتماد رسميا من قبل وزير التربية والتعليم بالجزائر السيدة نويه بن غريت والتي ظهرت لتؤكد اقتراب ظهور النتيجة لكل الطلاب .

نتائج السانكيام في الجزائر 2019

الجميع من أولياء الأمور ينتظرون نتائج السانكيام في الجزائر للصف الخامس الابتدائي خاصه ان شعب الجزائر يهتم بالتعليم خصوصا المرحلة الابتدائية كونها مرحلة إنشاء الطالب والطالبة ولهذا نتيجة السانيكام تعد من اهم نتائج التعليم عند شعب الجزائر حتى يعرف ولى الأمر مجموع درجات أبناءهم التي حصلوا عليها في الشهادة الابتدائية .

أكدت وزارة التربية والتعليم بالجزائر أنها ستعتمد نتائج شهادة التعليم الابتدائي والإعلان عنها يوم 16 يونيو 2019 ليتمكن الطلبة من الاستعلام عنها عن طريق الدخول على رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من خلال رقم التسجيل الخاص بكل طالب .

رابط نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019

من خلال موقع ثقفني نرفق لكم روابط نتيجة طلاب شهادة الخامس الابتدائي في الجزائر 2019 بخطوات بسيطه للاستعلام عن النتائج وعليك الدخول على رابط الديوان الوطني للحصول على النتيجة وكتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب ثم النقر على كلمة إظهار النتيجة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.