التخطي إلى المحتوى

وفاة حفيد العاهل السعودي: نشر إعلان وفاة العاهل السعودي (الأمير الشاب) يوم أمس الأربعاء، وكان هناك حالة من الاستغراب حول موقع تويتر وتكاثرت العديد من الأسئلة حول سبب وفاة حفيد العاهل السعودي، فيما أضاف بعض الناشطون عدد من التوقعات التي يمكن أن تفسر كيف توفي الأمير محمد بن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، في عمر 30 عام فقط، وسط العديد من الحيرة حول سبب الوفاة.

سيناريوهات وفاة حفيد العاهل السعودي السابق

حيث أن الأمير محمد نجل العاهل السعودي السابق، كان من ضمن من تم حبسة من قٍبل السلطات السعودية لعام 2017، في فندق الريتز بالعاصمة الرياض، وذلك في حملة ضد ملاحقة الفساد علي حد التعبير، كما تم الإفراغ عن الأمير محمد وذلك بعد دفع بعض المبالغ المالية.

حيث نشر الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية مساءً يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2019 وفاة الأمير محمد بن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود (بحسب ما أقرته وكالة الأنباء السعودية واس)، كما كانت جنازة الأمير المتوفي بعد صلاة العصر اليوم الخميس الموافق 13 يونيو 2019 من جامع الإمام تركي بن عبد الله بمدينة العاصمة الرياض.

 

وفاة حفيد العاهل السعودي السابق في ظروف غامضة
وفاة حفيد العاهل السعودي السابق في ظروف غامضة

 

من السيناريوهات التي توقعها أيضا بعض المتابعين لتويتر هو حادث الاستهداف علي مطار أبها الذي تم قذفه من قبل جماعة الحوثي اليمينة، وفيما أضاف أخرين أن موته جاء عمداً وذلك للوقوف في وجه سياسات ولي العهد الحالي محمد بن سلمان.

حضر أيضا عزاء سمو الأمير محمد بن متعب رحمه الله الأمير سلطان بن عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد والأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز ومشاري بن عبد الله بن عبد العزيز، والأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز وأشقاء الأمير محمد وهم عبد العزيز وفيصل وذلك في استقبال مزل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد.

التعليقات

  1. ليس حفيد الملك وليس له اي منصب ولم يتم حبسة في الرتز ومعلوماتكم كلها غلط الموت والمرض مايعرف صغير ولا كبير كله بامر رب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.