حساب المواطن موعد صرف الدفعة 59 لهذا الشهر 1444 من الدعم بالمملكة

برنامج حساب المواطن ، وهو المخصص في تقديم الدعم للأسر من أصحاب الدخل المتوسط والمنخفض بالمملكة العربية السعودية قد اعلن عن إيداع الدفعة التاسعة عشر من الدعم للمستفيدين حيث أن يبد صرف المستحقات اليوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو 2019 وحساب المواطن قد أفاد عن بداية التسجيل للدفعه العشرين وقد حرص عن الإفصاح عن مصادر الدخل الخاصة بالأسر المستفيدة .

اكد برنامج حساب المواطن أن صرف الدفعة التاسعة عشر للمستحقين من الدعم ستكون من اليوم الاثنين وقد حدد الحساب أن هناك موعد محدد لصرف هذه المستحقات للمواطنين التي تنطبق عليهم شروط الأهلية والاستحقاق وتم تخصيص يوم العاشر من كل شهر ميلادي لإيداع المبالغ في الحساب وصرفها لكل المستفيدين .

حساب المواطن

والجدير بالذكر أن حساب المواطن قد صرف الدفعة السابقة الثامنة عشر للمواطنين المستفيدين في التاسع من شهر مايو الماضي وقد صادف أن يكون في شهر رمضان المبارك وقد شدد الحساب عن أهمية أن يفصح المستفيدين عن مصادر الدخل حتى يقارب شروط الأهلية والاستحقاق وان لا يتم حرمان المتقدمين من الأسر من حرمانهم من الاستفادة من الدعم المقدم من البرنامج .

حساب المواطن دفعة يوليو الدفعة 19

يتم صرف برنامج حساب المواطن للمستفيدين من الدعم المادي بالمملكة العربية اليوم هو يوم العاشر من كل شهر ميلادي يتم إيداعها في الحسابات الخاصة للمستفيدين وتقرر إيداع دفعه يوليه يوم 10/7/2019 في حساباتهم البنكية .

موعد صرف الدفعة 20 من حساب المواطن

برنامج حساب المواطن قد اعلن من خلال الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي توتير عن موعد إيداع الدفعة 21 من برنامج الدعم ليكون يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2019 والذي يوافق 7 من ذي القعدة 1440 هجريا.

موعد صرف الدفعة 21 من حساب المواطن

صرح برنامج حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية أن موعد إيداع دفعه أغسطس سيكون يوم 8 من شهر أغسطس القادم الذي يوافق الخميس ويكون بدلا من يوم العاشر وهو الموعد الرسمي لإيداع الدعم للمستفيدين .

موعد صرف الدفعة 22 من حساب المواطن

قام سلطان القحطانى المتحدث باسم برنامج حساب المواطن عن الإعلان عن طريق تغريده له بالحساب الرسمي الخاص بالبرنامج توتير أن موعد صرف الدفعة 22 لهذا الشهر من عام 1441 لكل المستحقين ستكون يوم الثلاثاء العاشر من سبتمبر لعام 2019 .

موعد صرف الدفعة 23 من حساب المواطن

يبدأ اليوم الخميس الموافق 10/10/2019 صرف الدعم من برنامج حساب المواطن للمستفيدين من المواطنين في المملكة العربية السعودية على أن يتم إيداعها في الحسابات البنكية الخاصة بهم حيث أن حساب المواطن يبدأ الصرف في العاشر من كل شهر ميلادي .

موعد صرف الدفعة 24 شهر نوفمبر من حساب المواطن

يبدأ صرف دفعة برنامج حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية الدفعة رقم 24 لشهر نوفمبر 2019 يوم الأحد القادم الموافق العاشر من هذا الشهر حيث أن برنامج حساب المواطن يتم إيداعه كل شهر في اليوم العاشر وان كان موعد صرف الدفعات موافق اجازه يتم صرفه اليوم الذي يسبقه .

موعد صرف الدفعة 25 لشهر ديسمبر

يتم بمشيئة الله تعالى صرف الدفعة رقم 25 لشهر ديسمبر من برنامج حساب المواطن يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 ويتم إيداع المبالغ في حسابات المستفيدين المصرفية وكل المستفيدين عليهم التأكد من رقم الإيداع الخاص بهم .

موعد صرف الدفعة 27 شهر فبراير 2020

يبدأ صرف حساب المواطن للدفعه رقم 27 دفعة شهر فبراير الجاري 2020، والتي سوف تتم إيداعها في حساب المستفيدين البنكية، يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر فبراير 2020.

موعد صرف الدفعة 59 من حساب المواطن

يبدأ العد التنازلي لإيداع مبالغ الدعم من برنامج حساب المواطن للمستفيدين في المملكة العربية السعودية، وقد أوضح حساب المواطن أن الصرف يتم بشكل دوري في يوم العاشر من كل شهر ميلادي، واذا وافق هذا اليوم اجازة رسمي يتم إيداع حساب المواطن اليوم الذي قبله أو الذي يليه، وسوف يتم صرف حساب المواطن الدفعة 59 يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر أكتوبر الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *