التخطي إلى المحتوى

ثقفني – نرصد لكم طريقة إصدار إقامة عاملة منزلية عبر أبشر ، حيث نوافيكم بجميع التفاصيل والإجراءات التي يجب اتباعها والعمل بها من أجل إصدار إقامة عاملة منزلية من خلال شبكة الإنترنت، ذلك بالإضافة إلى رصد الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية تسديد رسوم إقامة جديدة، كما سنجيب على سؤال عن قيمة الرسوم المستحقة لإصدار إقامة جديدة للخادمة عاملة منزلية.

ومن خلال ما أعلنت عنه المديرية العامة للجوازات تكون قيمة رسوم الإقامة للعاملة المنزلية 600 ريال كما نوهت الجوازات على ضرورة إجراء الكشف الطبي على العاملة المنزلية، وفيما يخص طريقة إصدار إقامة عاملة منزلية إلكترونياً عبر شبكة الإنترنت خلال بوابة أبشر تابعوا معنا.

إصدار إقامة عاملة منزلية عبر أبشر

نستعرض عليكم الآن أسعار رسوم الوافدين، رسوم العملة المنزلية وتجديد إقامة عاملة منزلية، والمزيد من أسعار وقيمة رسوم الوافدين للملكة العربية السعودية.

رسوم الوافدين

نوضح لكم طريقة إصدار إقامة عاملة منزلية إلكترونياً عبر بوابة أبشر من خلال الفيديو المرفق الذي يوضح بالخطوات والتفاصيل الكاملة، مع التنويه على ضرورة تسديد رسوم إصدار إقامة جديدة عاملة منزلية 600 ريال سعودي، وتقدم منصة أبشر العديد من الخدمات الإلكترونية.

خطوات إصدار إقامة عاملة منزلية أبشر

نستعرض عليكم قراءنا الأعزاء بالخطوات طريقة إصدار إقامة عاملة منزلية عبر أبشر الجوازات، فيما نستكمل معكم المقال ونوفر لكم معرفة أسعار رسوم تجديد الإقامة للوافدين، رسوم إصدار إقامة العمالة المنزلية 1440، رسوم تجديد الإقامة للعاملة المنزلية، رسوم إصدار تأشيرة خروج وعودة متعددة، بالإضافة إلى رسوم الوافدين 2019 الأخرى.

  1. الولوج عبر منصة أبشر الجوازات من خلال تسجيل الدخول بالحساب الشخصي
  2. بعد ذلك يتم اختيار أيقونة الجوزات والضغط على إصدار إقامة
  3. كتابة جميع البيانات بشكل صحيح
  4. الضغط على أيقونة موافق للشروط والأحكام ثم الضغط على أيقونة إصدار إقامة
  5. كما يجب استكمال الخطوات كما تم توضيحه عبر الفيديو المرفق بعاليه
  6. وأخيراً طباعة الطلب

وبخلاف إصدار إقامة عاملة منزلية ، تقوم منصة بوابة أبشر الجوازات تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى وتجدون على موقع ثقفني المزيد من الشرح والتفاصيل الكاملة عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها أبشر الجوازات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.