اشتراك التامينات الاجتماعية 1441 رابط التحقق من مدة الاشتراك عبر المؤسسة العامة للتأمينات

اشتراك التامينات الاجتماعية 1441 رابط التحقق من مدة الاشتراك عبر المؤسسة العامة للتأمينات

اشتراك التامينات الاجتماعية ، تتيح المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية العديد من الخدمات الإلكترونية، من بينها التحقق من الاشتراك في التامينات ، وكان الحساب الرسمي للتأمينات الاجتماعية على تويتر أعلن أنه في حالة إصابة المشترك في التأمينات إلى إصابة عمل، فتتحمل المؤسسة كافة التعويضات، وعدم تحمل صاحب العمل إلى أي تكاليف.

على الجانب الآخر تقدم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة حزمة كبيرة من المساعدات للعديد من الفئات، بينهم المقيم أو المواطن إذا كان مشتركاً في التأمينات الاجتماعية، ويمكن اشتراك التامينات الاجتماعية ، وفق بعض الضوابط والشروط، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمشترك أيضاً استعلام عن مستحقات التأمينات من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة، أو الاستعلام عن الخدمات التأمينية الأخرى.

التحقق من الاشتراك في التامينات

من ناحية أخرى تسعى كافة الجهات إلى تقديم خدماتها الإلكترونية توفيراً للوقت والجهد، من بينها خدمة التحقق من الاشتراك في التامنيات التي تقدمها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة، بالإضافة إلى عدد آخر من الخدمات مثل خدمة ساند التعطل عن العمل.

اشتراك التامينات الاجتماعية

يمكن الاستعلام عن الاشتراك في التأمينات من خلال الموقع الرسمي على رابط اشتراك التامينات الاجتماعية ، وهي الخدمة التي تمكنك من معرفة إن كنت مشتركاً في التأمينات الاجتماعية من عدمه، بعد التوجه إلى الخدمات الإلكترونية قم باختيار التأمينات أون لاين، بعد اختيار صفحة التأمينات، قم بالضغط على التحقق من الاشتراك في التامينات ، قم بكتابة رقم الهوية الخاصة بك، واضغط على استعلام، وبهذا يكون تم الاستعلام عن الاشتراك في التأمينات الاجتماعية.

استعلام عن مستحقات التأمينات

هذا ويمكن من خلال المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية التحقق من التأمينات الاجتماعية من خلال رابط استعلام عن مستحقات التأمينات ، فقط قم بكتابة رقم الهوية، رقم الاشتراك، بعدها سيتم معرفة كافة تفاصيل المشتركين سواء من القطاع العام أو القطاع الخاص.

المؤسسة العامة للتقاعد قامت بتدشين حملة مؤخراً دعت من خلالها المشتركين تحديث بياناتهم المسجلة عبر بوابتها الالكترونية، بغرض متابعة الاستعلام عن مستحقات تأمينية للمستفيدين برقم السجل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *